قديم 05-08-2013, 05:39 PM   #80
الراضي بالله
عضو نشط

الصورة الرمزية الراضي بالله
الراضي بالله غير متواجد حالياً

انا مازال ماسويت العملية لكني تكلمت تيلفونيا مع سكرتارية الدكتور حسام احمد فؤاد بمصر وطلبت حجز في الفاتح من شهر اكتوبر وقد وافقت على الطلب
وفي اواخر شهر سبتمبر ساقوم باحضار فيزا الى مصر وساشتري التذكرة وفي الفاتح من سبتمبر سيكون موعد الذهاب ولقد استخرت ربي وسهل لي كل شيئ والحمد لله
ياربي ان كان لي الخير في هاذه العملية فانت تعلمه فيسر لي طريقا اليها وان كنت تعلم ان هاذه العملية شر لي ياربي فابعدها عني انت اعلم منا وانت خالق هاذا العصب
صدقوني والله مارايح ابخل عليكم بنتائج العملية ورايح اكتب كل صغير وكبير عن هذه العملية
اخوكم الراضي بالله من الجزائر
انا اعاني من احمرار شديد في الوجه لاي موقف اجتماعي مع العلم ان بشرتي تكون عادية قبل الموقف اي لايوجد بها احمرار ولكن في الموقف تتوهج باحمرار شديد
واحس باحراج شديد واحس بحرارة عالية واتعرق من كل مكان في جسمي وترتعد شفتاي وكل اطراف جسمي ودقات قلبي سريعة
وهاذا على حسب الموقف انا لايهمني اي من الاعراض السابقة لانها غير ظاهرة المهم انو يزيل الاحمرار مني وسابدا بحياة جديدة لان المرض عذبني 4 سنوات وانا الان عمري 21 عاما اقطن بالجزائر
وانا الي حفزني على العملية هو الاخ الفاضل عبد السلام الحبيب الجزائري ولا شك انكم قراتم مقالته التي تتحدث عن هادا المرض والتقيت به وقد نصحني بالعملية
اخوكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــم الراضي بالله