قديم 29-06-2013, 03:50 PM   #23
سارون
عـضو أسـاسـي
...

الصورة الرمزية سارون
سارون غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكيم الفاضل مشاهدة المشاركة
الى الاخت سارون .....

ثقي تمام الثقة اني مريت بنفس المعاناة التي تمرين بها عندما كنت استخدم علاجات الاكتئاب واعتقد ان السبب الاول الذي كان يسبب لي قلق وارق شديد مع احلام رديئة هو الادوية التي كنت استخدمها ....
لانني بعد ان اوقفت استخدامها بداء نومي في التحسن تدريجيا

فانا اريد ان اسالك بعض الاسئلة حتى اعرف نوع شخصيتك ثم من بعد ذلك اقترح عليك نظام غذائي وحمية وبعض الاعشاب مثل ماتطلبين انتي وبدون اي دواء كيميائي او ادماني والتي انا متأكد بنسبة 100% بإذن الله ان تتشافي وتعافي من القلق الذي هو السبب الرئيس في الاصابة بالارق والوسواس بشكل كبير جدا

اما اذا كنتي تستخدمين ادوية كيميائية فانا لا اعرف هل الاعشاب التي سوف اكتبها لك سوف يكون لها تعارض مع ما سوف اكتبه لك من حمية واعشاب ام لا
ثقي بي تماما انا لدي اطلاع ومعرفة لمدة 5 سنوات في كتب لابن سينا والرازي وابن البيطار للطب وعلم النفس وقد عالجت بعض الحالات

لا تستغربي انا مثلك الى الان اعاني من الارق والقلق والوسواس والخوف ولكن استطعت ان انتصر عليها بنسبة كبيرة

ولكن وضعي الاجتماعي والعائلي والمالي يجعلني عرضة للعودة الى الانتكاسة من جديد رغم اني مريت بتجربة شفاء كانت بالحمية والاعشاب لمدة شهرين ولكن ظروفي الصعبة جعلتي انتكس مرة اخرى واضطررت لاستخدام العلاجات الكيميائية ولكن استخدمها وقت الضرورة فقط مثل الزاناكس

انا في انتظار ردك
مرحبا بك أخي الحكيم

أنا الآن أتعالج بالأدوية الكيميائية لكنني في طريقي إلى تخفيض الجرعة وساطلب من الطبيب إيقافها بالتدريج
إشكرك جزيل الشكر على مد يد المساعدة جزاك الله خيرا
تفضل بطرح الأسئلة
نفعنا الله بعلمك.