قديم 31-05-2013, 01:25 AM   #40
المحيط الهندي
عضو جديد

الصورة الرمزية المحيط الهندي
المحيط الهندي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياربي ريحني مشاهدة المشاركة
السلام على اهل المنتدى
حياكم الله
انا شخص مريض بحمرة الوجه وبشرتي بيضاء عند المواقف والانفعالات والتحسس من الكلام فيحمر وجهي
انا قوي الشخصية استطيع ان اتكلم بكل جراة وقوة امام الناس ولكن عندما ابدا الكلام احس بحرارة عالية في وجهي فادرك بان وجهي احمر فانهي الكلام واحاول الابتعاد عن ما كنت اتحدث اليهم والله نادم على ايام حياتي الذي ضاعت هباءا وضيعت دراستي الجامعية وقطعت صلتي بالافراح والحفلات والكلام مع الناس هادا فقط لكي لا يحمر وجهي
لو لم اكن قوي الشخصية لقلت بان هادا الاحمرار من ضعف شخصيتي وخجلي ولكني قوي الشخصية هادا مااحبطني وسمعت عن عملية تدبيس العصب السمبثاوي في مصر واريد ان اجريها
سااجريها باي شكل لانه لم يعد لي حل سواها وشكرا لكم على هادا المنتدى واعضاء المنتدى
والسلام عليكم
اولا وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
ثانيا اعتذر من صاحبة الموضوع اني دخلت وأرد على الاعضاء
بس يعلم الله اني احاول اساعد لاني مريت بتجربة طويلة وعارف كل اللي يتعلق بهالمرض الله يكتب لنا ولكم الشفاء من كل داء

اخوي انا مادري كم عمرك يوم يصيبك المرض وظهرت لك الاعراض
لكن الاغلبية يجيهم المرض ببدايت المراهقة او بنهايتها وقد يمتد ظهوره الى نهاية العشرينات من العمر
قبل حدوث المرض البعض كان قوي شخصية زي ماتفضلت بة او كان انسان عادي جدا مايشكي من خوف
اللي احب اوضحه لك ان المرض النفسي يكون بسبب تراكمات كثيرة منذ مرحلت الطفولة
يعني اكثر من خوف يمر عليك وانت صغير ولم يتم التعامل معه بشكل المطلوب بل ترك حتى ينساه الطفل
وهو بالحقيقة لم ينساه ولكن استخدم معه سلاح الكبت ومع مرور الزمن وانت تتمتع بقوة شخصية
ومندمج مع المجتمع يعني بقولتنا (الرجال اجتماعي حيل) وفجأه يظهر المرض اما بسبب تعرض لموقف معين
او بسبب امور نفسية تظهر المخاوف القديمة على السطح وتبداء المعاناة

الخلاصة
ان المرض ظهر بسبب استعدادات موجودة عندك
والله اعلم ....