قديم 30-05-2013, 05:01 PM   #38
المحيط الهندي
عضو جديد

الصورة الرمزية المحيط الهندي
المحيط الهندي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي رضى زوجي مشاهدة المشاركة
العمليه تنجح للقضاء على الاحمرار فقط ولاتعالج الرهاب

اللي عنده مشكلة احمرار بدون خوف من الناس راح تنفع معاه العمليه

اما الاحمرار اللي معاه خوف وارتباك من الناس لاتصلح له العمليه حتى الدكتور حسام نفسه ذكر هذا الشي في موقعه الالكتروني

الاحمرار ناتج عن خلل في العصب السنبثاوي وعلاجة هو تدبيس العصب للتقليل من ضخ الدم الى الوجه

اما الخوف والرهاب فهذا ناتج من مرض نفسي و يحتاج علاج نفسي وسلوكي عند دكتور نفسي متخصص ..

اتمنى الفائدة لجميع مرضى الاحمرار والرهاب ..
كلامك سليم 100٪ العملية تنهي الاحمرار بنسبة 90 ٪
والتعرق بنسبة 95 -93 ٪
وتكون دقات القلب المصاحبة لرهاب اخف بكثير من ذي قبل
اكثر المصابين برهاب يعانون من ثلاث اعراض المذكورة بالاضافة الى اعراض ثانوية اخرى
يعنين بالعربي العملية تنهي لك الاعراض اللي تزعجك او الدلائل التي تشاهدها الناس عليك
تخيل انك تدخل عند مجتمع بمناسبة ولا تتجاوب الحمرة ولا التعرق والدقات تكون مكتومه
راح تحس بفرق ومع الممارسة راح تنسى المرض ومع الزمن راح تضحك على نفسك تقول كيف كنت اخاف من ناس زيي بالضبط
اهم شي بنسبة لك اذا استخرت وقررت العملية
لازم تزرع الثقة بنفسك وتقول لها اللي داخلي ماراح احد يعرفة(الخوف) والمظهر الخارجي طبيعي جدا يعني
يامرض الرهاب لن ولا تؤثر علي ابدا وراح تموت بداخلي ويموت الخوف معك

ملاحظة/ اللي عنده اعراض من مرض الرهاب غير الثلاثة العملية غير مجدية

بنسبة لاعراض العملية / خفيفة جدا
جفاف بمنطقة اليد + عرق تعويضي تحت الابطين واسفل الظهر+ اللي يقول التعرض لشمس بالخليج ومشكلة العرق احب اوضح له ان الجسم درجة حرارتة وحدة يعني الحرارة بالراأس نفسة بالجذع نفسها بالقدمين والتبريد يكون بتعرق من مناطق اخرى بالجسم اضافة الى ذالك حنا بالخليج مانطلع لشمس الا بالشتاء (المشراق) يالبى المشراق وجلسات الضحى