قديم 28-05-2013, 07:35 PM   #332
سهيله
عضـو مُـبـدع
09`1`01`01

الصورة الرمزية سهيله
سهيله غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة مشاهدة المشاركة
بالنسبة للهروغلوفيه ممكن تطلق على كتاباتي الحالية لذا لا تخافي ههههههههههه

عارفة يا سهيلة كنت زمان يستحيل أخرج أي مكان إلا وفي شنطتي دفتر و أقلام كانت تجيني رغبة في الكتابة
و انا ماشية في السوق او في أي مكان اطلع الورق و القلو و اكتب حتى لو ما لقيت ورق كتبت على علبة المناديل
و على المناديل او آخذ جزء من كرتون او خلف فاتورة وعلى هذا المنوال كان الشعر ينهال علي بشكل لا أطيق كتمه في صدري فأكتبه
و أحس بتعب شديد من بعد كتابته فهو يستنزف كل مشاعري و طاقات عواطفي كتبت ذات مرة قصيدة من خمسين بيتًا
كنت أحب البحر البسيط و الطويل و ساعات حينما اتغزل اكتب بحر الهزج و ألعب في البحور و تشطيرها لعب ..
أنا لم أكتب قصيدة منذ خمس سنوات و اكثر وللعلم القلم ماعدت أطيق المساك به و غن أمسكت به و كتبت أختنق و أجاهد و اتجاهل ألم أعصاب كفي
مشاعري غزيرة جدا لو التقيتني قبل تلك الخمس لكنت أشبعتك ليل نهار أنا الآن أشعر بأنني فاقدة ملكة وهبنيها الله منذ طفولتي و فاقدة كثير ملكات الحمدلله
حتى التخطر عندي غير رصين عشوائي الاتجاه أصبحت أؤمن بشيء اسمه فضفضة و قد كانت من قبل لا ترضي غروري ولا تتنازل لها أحاسيسي لتتجزأ و تتخبط و تتفكك ..
ماعدت أجدني بالكتابة مثل السابق لكنني لا زلت أكتب البقايا و الآثار علي أعود لسابق عهدي و شعري .

مع العلم كثير من الشعراء أصيبوا بالاكتئاب وهم من كبار الشعراء مو حيالله هاوية مثلي يعني الاكتئاب ماله ذنب .

ولا يهمك حبيبتي حنا راضيين بفضفتك وخواطر جميله

انتي لما يجيك الإلهام اكتبي ومره في مره بترجعي زي ما كنتي ومن فتره لفتره أحذفينا بشيئ من دفاترك القديمه