قديم 29-04-2013, 02:53 AM   #28
لا تنسى ذكرالله
عضو نشط

الصورة الرمزية لا تنسى ذكرالله
لا تنسى ذكرالله غير متواجد حالياً

تحياتي لك اخي الاحمرار

انا مثلك كنت عندما يحمر وجهي اصبح هكذا

ولكن بعد عمل العملية اصبح وجهي لا يحمر ولكن مع ذلك ارتبك واتلعثم وتزيد دقات قلبي مع انو لا يوجد احمرار يعني العملية تمنع الاحمرار ولكن الخوف والارتباك سيضل

يعني انا لم استفد من العملية ,,,, وانا قبل ان اعمل العملية اعتقدت نفس لاعتقاد انه عند عمل العملية لا يحمر وجهي ولذلك سيزول عني الرهاب والتعلثم والارتباك ولكن بعد العملية لم يتغيير شي مع انو الاحمرار ذهب

الادهى والامر هو الاثار الجانبية للعملية وهو جفاف حاد مزعج باليدين صدقني لا استطيع ان اشرح لك فضاعة الجفاف ولكنها الحقيقة يا صديقي وبالنسبة للوجه ترا عرق الوجه نعمة من الله عز وجل حيث الوجه بدون عرق سيصبح جاف مزعجا

صدقني لو ارى ان للعملية فائدة لك او ليغيرك فاني لن ابخل عليكم بالمشورة الصادقة

هل جربت ادوية الرهاب ؟؟

هناك علاج جيد اسمه بريستيك وهو علاج جديد وهو علاج ايفكسور ولكنه مطور ,,,, علاج جيد حاول تذهب للطبيب واساله عن هذا العلاج

الخلاصة ونصيحة اخ لك لا تعمل العملية واذا اردت ان تعملها فهو قرارك ولكني كمجرب اقول لك ,,,, فر من العملية كفرارك من الاسد

ملاحظة: انا رهابي من النوع المتوسط او اقل بمعنى اني مع الغرباء انسان اجتماعي وقمة في التواصل وقوي الشخصية ولكن مع الاقارب والاصدقاء فهو العكس

الذي اريد ان اقوله لك لا تعمل العملية يعني لا تعملها انا والله العظيم مضى على العملية اكثر من خمس سنوات ومع ذلك الاثار الجانبية بازدياد ,, اتكلم هنا عن تاثيرها على الوجه

تحياتي لك