قديم 05-12-2003, 01:58 AM   #10
أم مـــــروان
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية أم مـــــروان
أم مـــــروان غير متواجد حالياً

الشهيده : مرحبا بكِ أُخيه
غاليتي خللي الامريكان بحالهم تراهم شماعة بعض الناس اللي عندنا اللي كل ما غلطوا قال هذولا الامريكان !
فيه ناس كثير منا وفينا يستحقون القتل فعلا وتدرين مثلي الاقربون أولى بالمعروف :) (( أولهم صويلح ودي تطلع ها السبعه اللي مع إسمه قنبلة مسامير . تخليه مثل المنخل ))

با النسبه للجامعه فا احمدي ربك إن اللي يدرسونك أي جنس غير الجنس الباكستاني !! يا خيتي يومن زمااااااان كنت طالبه جامعيه كانت وحيحيده تدرسنا إنجليزي " باكستانيه " ...كانت تهبل من جد
لغتها كلجه آي ووونت تصير معها " آآي فونت" & وهير دو يو قو تصير معها فير دو قو " :):)
صدقيني كملنا سنوات الجامعه وصارت هي تحكي عربي بطلاقه وحنا صرنا كلجه يعني مثل الغراب لا حنا اللي نقدر نطير ولا حنا اللي نقدر نمشي بخيلاء مثل الطاووس :)

عااادي جدا إنتِ بس خلصي الجامعه وإجتهدي بمراجعك وإخلصي النيه في فهم اللغه وإنتِ تفهمينها في سنه !
وفقك الله وثبتك وأنالك مرادك " قولي آآآآآآمين " :)
...................................

صويلح أقسم بالله العلي العظيم إنك مدفوع لك مبلغ مقابل إنك تؤذيني كل شوي ...كلامك وردك كلله هو اللي هذر وفاضي وبلا سنع وإذا " بوه" أحد " بوه" إنفصام فهو إنت يا ابو سبعه والا احد يكتب مواضيع تأملات زوينه ثم يجي ويهذر كنه مستصيب؟؟

أقول ما عندك ما عند جدتي ولتعلم أنني إن كنت مصابه با إنفصام فذلك نعمه من الله لي حيث إن إمتلاك الشخص لأكثر من شخصيه دليل على ميزه وليس نقص فيني
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولتعلم أنني أمتلك الشخصيه القياديه بشهادة مديرتي وأمتلك الشخصيه الجبانه بشهادتي ( أنا ) وأمتلك الشخصيه المرحه بشهادة من حولي وأمتلك الشخصيه الشرسه بشهادة أعدائي وأمتلك الشخصيه العاشقه بشهادة زوجي وأمتلك الشخصيه المنتقمه بشهادة من قتلتهم
إحذر أن يكون مصيرك القتل على يدي !!

..............
أخيتي أسرة الحزن :
مرحبا بك وفك الله اسرك من حزنك ورزقك السعاده التي لا تنضب وملاء قلبك فرحا ما بعده فرح .....
أخيتي جزاك الله خيرا وبارك بك صدقت ِ تعلم لغة الآخرين درع واق لنا خاصة في هذا الزمن والذي تكثر فيه المخاطر وتقترب منا كلما ابتعدنا عنها
فلا مجال لنا للهروب لكن علينا أن نتسلح بكل سلاح ممكن واللغه التي تجعلني أفهم عدوي تساعد كثيرا في حذرنا وكشفنا لمكر . عدونا

شكرا لكِ