قديم 27-04-2013, 07:22 PM   #84
ماجدولينا
عضو نشط

الصورة الرمزية ماجدولينا
ماجدولينا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرجي قريب مشاهدة المشاركة
اهلا بكم جميعاً

بالنسبه للأخت شوق مشكوره اختي ع النصيحه ع عيني ورااااسي .. ربي يسعدك وفي موازين حسناتك يارب

والله انا سبحان الله من بديت اتجااهل احس برااحه وقلة الوسوسة لكن لقيت نفسي فجأه رجعت اوسوس بدون مااحس ..طحت في الوسوسة مرى اخرى من غييير مااحس

يعني تخيلووا الشيطان الحقير له خطط واساليب ماراح تخطر ع بال احد ابداً ابداً

يعني مثلا مره يبدأ يذكرنا بالعباادات موعشان سواد عيوننا لاااااا يااخواني..مثلا فكرت تقول حرام القران لي فتره ماقرأته فجأه تجيك فكره والعيااااذ بالله انا اصلا ليش ذكرت القران الان اكيد خلااص عشان بموووت ???

ولا احيانا يذكرنا مثلا بالصلاة تقول ليش ذكرتها فجاه اكيد فيه شي حلاص بموووووت

حصل موقف اعووذ بالله ...تخيلوووا كنت اوسوس بأمي خلاص يعني انتقل الوسواس وماعدت اخااف انا نفسي ..وذاك اليوم سويت مقلب بأخوي الصغير ..وضحكت واستاانست ..جتني فكره اني انا كذاابه حرااام الكذب واروح ابحث بالنت حكم المقالب ..وان الكذاب يهوي في النار سبعين خريفاً ..قمت انا خلااص احس بالذنب وتأنيب الضمير بكيت ورحت اطلب من الله المغفره ,,

فجاه لقيت الوسواس رجع لي مره اخرى ..يعني شوفوا يستغل بس الاوقات المنااسبة حتى يرجع اعوذ بالله

يعني زمااان كنت امزح والعب عاادي الان خلاااص حتة المزح اوسوس فيه واني انا كذابه ومش عارفه ايش

تذكيره لنا مو عشانا عشان يوصل للي يبغاه بالمختصر المفيد خبييييييييييييييييث ""
..........
فعلا أختي هذا ما يحدث لي أيضا
حتى أنا حابة أكون معكم في هاد الموضوع لكن أرجو ألا تهملوه حتى ندعم بعضنا لتخطي هذا الوسواس