الموضوع: يوميات رهابي
قديم 19-04-2013, 01:22 PM   #188
أبوالحور
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبوالحور
أبوالحور غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) مشاهدة المشاركة
الاتصال اللي جاني وانا طالع من العياده كان من الأخصائي السعودي وكان يعتذر بشكل كبير وطلب مني العودة الى العياده حتى يقابلني فقلت له انه تم تحويلي لاخصائي آخر وجلست معه كان رده على هالنقطه هكذا ( لا يكون ال....... ) فقلت له نعم ، وأنا لم اقتنع ولن أكمل العلاج السلوكي !! ولكنه تكلم بإسلوب طيب وقال ان الرهاب يعتبر بسيط بالنسبة للأمور الأخرى وأنا أريدك تكمل معي بشرط ان يكون عندك حماس ودافعيه ، ووعدني انه راح يحاول يسوي لي تخفيظ على الرغم من تشدد الإداره على حد قوله ، حقيقه أعجبني أسلوبه واهتمامه وأنا قلت خير يمكن أحاول الأسبوع الجاي -- ولكني صراحه صرت متردد أتمنى تشاركوني بأراكم ونصايحكم ،، أنا اليوم بالقوه اكتب وخليتها على دفعات يمكن لأني ماعرف اختصر ،،، تحياتي للجميع.
يا اخي انا ما ادري وش ذي العقول الي تدير هكذا مؤسسات يارجل حتى على مستوى التجارة والبزنس هذا يعتبر غباء

يعني لو ردوا لك المبلغ واعتذروا منك كان ممكن ترجع لهم مرة اخرى وبدل 300 يحصلوا على 3000 لكنه الطمع والغباء

اذا كان نفس العيادة الي تتعالج عندها وتاخذ منهم العلاج الدوائي رايي انك تكمل ولو جلسة واحدة وتحاول تخليها بدون اي مقابل تشتكي المدير عن الي حصل معك ومن له حيله فليحتال قله انا بكمل معكم كل الجلسات ولكن مستحيل اكمل وانا دافع 300 وما استفدت منها شيئ قله بدخل على الاخصائي السعودي بدون اي مقابل تعويض عن الجلسة السابقة

هذا الصح

بالتوفيق لك يا ابوعابد جزاك الله خير على طرح المشاركة ولو انه العلاج السلوكي عجزنا نعرف وش هو على لسان مجرب لكن الله يكون في العون بالتوفيق