الموضوع: يوميات رهابي
قديم 17-04-2013, 10:25 PM   #162
وحيد عتيبه
عضو مميز جدا وفـعال
ابوعابد

الصورة الرمزية وحيد عتيبه
وحيد عتيبه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالحور مشاهدة المشاركة
تعرف انا علاقتي بوالدتي ولله الحمد من أفضل مايكون مزح وضحك يعني تقدر تقول صداقة وعلاقة الوالدة معنا جميع بهذه الطريقة

المشكلة في الوالد حاجز كبير بينه وبين جميع الأسرة آمل ان استطيع كسر هذا الحاجز ولكن صعب جدا أبوي شخص اجتماعي خارج المنزل انطوائي في المنزل بدرجة امتياز يأكل لحاله يشرب لحاله ينام لحاله يتابع تلفزيون لحاله لكن مع اصحابه ماشاء الله فالها هههههههههههههه شخصية محيرتني صراحة

صحيح هو يتكلم مع جميع افارد الاسرة لكن الكل يشعر بعدم راحة في تواجده مو كره توتر يعني الجميع يسكت حتى الوالدة تسكت بس طبعا طلباته الحمد لله اوامر وكلمته مسموعة وله احترامه من الجميع

بس الشيئء هذا تاعبني نفسيا لانه الوالد يوم يكبر في السن راح يكون صعب كسر هذا الحاجز لكن بنحاول مشكور على النصيحة الرائعة وكلامك صحيح بر الوالدين طريق للسعادة في الدنيا قبل الآخرة وممكن يكون برهم طريق في الخلاص من الرهاب الجزاء من جنس العمل شكرا ابوعابد على مشاركتك القيمة وتذكيرك
ايضآ أنا كانت علاقتي مع والدي ضعيفه جدآ على الرغم من أن الوالد رجل طيب حفظه الله لكن الرهاب والخجل جعل بيني وبينه مسافات بعيده بعكس إخواني الأكبر والأصغر ، تصدق ماكنت اقدر أمر من عنده فمبالك بالسوالف والامور الآخرى هذا الكلام الى قبل تقريبآ 7 سنوات بعدها قررت أني أتقرب منه في البدايه كانت فيها صعوبه وخجل لكن مع الوقت تحسنت العلاقه حتى أصبحت يابوالحور المرافق الشخصي له ههههههه والله جد واصبح يعتمد علي في أمور كثيره ، وفي بعض الأحيان يرفض انه يروح مع إخواني ويطلبني أنا ارافقه في مشاويره واستفدت من رفقته أمور كثيره جدآ ، وعلى فكره هذا لأمر كان سبب من الأسباب اللتي خففت الرهاب ، فسبحان مغير الأحوال ، ولكن انت ياخوي مع الوقت حاول تكسب رضاه ، ايضآ ادخل عليه من الأمور اللي تعرف انت انه يحبها وصدقني مع الوقت راح تصير العلاقة افضل ، حفظ الله الجميع .