قديم 30-03-2013, 03:40 PM   #50
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مصعب_222 مشاهدة المشاركة
ما عليكم زود اخوي شفيق, وخلص هذا وعد منك و وعد الحر دين عليه ترى, و بالنسبة للزوجة اللهم امين واياكم وكل شباب المسلمين الراغبين بالزواج, بس اخوي شفيق انت ليش للحين ما تزوجت انا قلي الدكتور انه لو اتزوج ممكن تتحسن نفسيتي بنسبة كبيرة بس علمك الله كريم, بس انا اعرف انه ما عندك مشاكل مادية ما شاء الله يعني مقتدر على الزواج ليش ما تتزوج و يمكن فعلا تتحسن نفسيتك يعني شايفك مو مفكر بالموضوع بالمرة و تتحسر يوم تشوف الي بسنك و اصغر توزجوا صح اسمحلي تدخلت بخصوصياتك لكن و الله من باب النصح لانه الرسول صلى الله عليه و سلم حث المقتدر من شباب المسلمين على الزواج ( يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج ) و انت مو بغشيم عن هذا الحكي فليش لهسى مو مفكر بالزواج اسمحلي اخوي بس انا و الله من العشم قاعد اتدخل بخصوصياتك.
هلا باخوي الحبيب نعم وان شاء نتقابل على المحبة

بالنسبة للزواج هناك عدة اسباب اولا ان وضعي خطير في العمل ممكن انفصل من العمل بسبب غيابي المتكرر

ثاني الزواج عندنا في السعودية مكلف جدا

ثالثا الزوجة تريد حنان واحتواء وحب او سوف تبحث عنه وانا كما تعرف مصاب بالاكتئاب

رابعا الابناء من سوف يهتم به من حيث التربية والعناية والدراسة وتامين سكن ملك لهم والسكن عندنا في السعودية توفر منزل يعتبر من سابع المستحيلات حيث البيوت عندنا في السعودية حاليا اقل سعر يصل الى مليون ونصف

كل هذي الاسباب توقف عملية زواجي حاليا