قديم 10-02-2013, 02:06 AM   #10
لا تنسى ذكرالله
عضو نشط

الصورة الرمزية لا تنسى ذكرالله
لا تنسى ذكرالله غير متواجد حالياً

رد

اخي مكسور الجناح

اتمنى تركز بكلامي

العشبة في ناس تمدحها تعرف ليش ؟؟؟ لان يمكن عندهم الرهاب من النوع الخفيف ولذلك فادتهم عكس اللي عندهم رهاب قوي ,,, لذلك لما واحد عنده رهاب ويكتب في المنتدى او اي مكان بالانترنت انا عندي رهاب واستخدمت عشبة سانت جونز او حشيشة القلب وما فادتني هذ ما يعاني انها ما راح تفيد غيره

طيب انت تقول تروح للنادي وتلعب رياضة ويكلمك الكابتن الخ ,,,,,, تعرف ان هناك ملايين البشر رهابهم قوي ولا يستطيعون الخروج من المنزل بسبب الرهاب ؟ يمكن اللي قالوا عن العشبة ما فادتهم رهابهم اضعاف مضاعفة عن رهابك ,,,,, وانت رهابك مو قوي لانك تروح للنادي وتحتك مع الكابتن وغيرهم ,,, لو كان رهابك قوي كان ما رحت للنادي ولا طبيته

انت جربها يمكن تفيدك والغريب ايضا بكلامك انك تقول كثير ناس ما فادتهم ؟؟ طيب ليش ما قريت التجارب اللي يقولوا انها فادتهم ؟؟؟ ليش تنظر للجانب السيء من التجارب انظر للجانب المفيد ويمكن تفيدك صح ؟؟ وخاصة انها ليست ادمانية وتسطتيع تركها باي وقت بدون اي ااثار انسحابية مثل الادوية النفسية حسب ما قرات عنها ,, بالاضافة الى رخص سعرها مقارنة بالادوية

ملاحظة: اذا استخدمتها يفضل بل يجب عليك ان لا تتعرض للشمس كثير ولا تاكل ادوية تعمل على تثبيط السيرتونين مثل السيروكسات والايفكسور واللوسترال والسبرالكيس وغيرهم لانها تتعارض معاهم

وشكرا لك