قديم 22-12-2012, 01:41 PM   #33
الدبلوماسي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الدبلوماسي
الدبلوماسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علي313 مشاهدة المشاركة
اخي الدبلوماسي ، الكثير يدعي المشيخة بس الله العالم بإيمانه،، لاتربط الدين بكل من ادعى المشيخة، الكثير من الناس تاخذ من الدين اللي يعجبه ويترك ما لايعجبه،،
وبعدين اخي العلم مهما وصل يبقى ناقص وتبقى الكثير من الاشياء المجهولة، والله وحده عنده العلم الكامل، فلا تغتر بالعلم الحديث وتفكر ان اللي ما اثبته العلم غير حقيقي ( مثل الجان والعين )
اذا كنت تتبع العلم فقط، كيف امنت بوجود الله بدون اثبات علمي؟ واذا كذبت اليوم بالجان والسحر ( بالرغم من وجوده بالقرآن ) اذن بتكذب بباقي القرآن لان العلم مو قادر يثبت كل حقيقة القرآن،

يا أخي انت مستحيل تقتنع بكلامنا الا اذا كان عندك شي، واذا ما عندك هذا الشي مستحيل تقتنع حتى لو يحاول معاك نبي!

الله يهديك ويشفيك،، والسموحة اذا ثقلت عليك،،

عزيزي ابو علي

الدين ورث للمشايخ سواء انكرته ام لا تنكره .... الناس ستقول لك من اين ناخذ الدين ؟ كل المشايخ (( بلا استثناء )) سيرو الدين للمصالحهم الخاصة

الى درجه انني انصدمت يوم عرفت ان هناك مشايخ لديهم قصور وهم يعتبرون علامه هذا الزمن والناس تثق بهم ثق عمياء مطلقه

الايمان بوجود خالق لا يتطلب ان تؤمن بالجن والسحر ...ولو كان السحر والجن محسوسين لكانت هذه علامه على صحه كلام الرسول

انا لا اجبر احد على كلامي وانا اقول اللي يبي يصدق بالجن يصدق مثل اللي يصدقون الصحون الفضائيه واللي يصدقون التنين الاسطوري