قديم 12-12-2001, 10:46 AM   #29
أم مـــــروان
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية أم مـــــروان
أم مـــــروان غير متواجد حالياً

يؤ يؤ يؤ يا الشراني هذي كلها اسئله ؟:)

الحين لو اني با اختبار ما كثروا لي الاسئله مثلك بس ما قلتلي وقت الاختبار يسمح لي با التفكير المريح والا اجاوب عمياني ؟:)

استعنا بالله

اولا لا ترمي اللوم على البرنامج لان المجتمع والناس والجيران والادارات ما تغيرت ..هذا مو مسؤوليتهم ها الشي مطلوب من جهات اخرى
اهم شيء انهم لمسوا الجرح وحددوا موضع الالم البقيه في يدين اعلى وعند ناس غير شكل :)
اما ان طاش تكلم على محارمنا فيا اخي الكريم الى متى والسعودي حاط ريشه على راسه هااااااا؟
الى متى النفخه الكذابه اللي انتوا عايشين بها
سعودي = منزه عن الاخطاء ؟
ما تشوف حلقات مرايا هل ظهور الرجل الكبير با السن من منطقة الشام بشكل كاريكوتيري اساء لا اخواننا في الشام؟
هل اظهار صورة الرجل البخيل او المزواج او او او اوصل لنا صورة سلبيه والا عرفنا بمجتمعات عربيه مجاوره لنا
لا تقوللي كلها واقعيه وصادقه ..لا كثير منها منبعها الخيال فقط لكنها تلامس شيء من الحقيقه
شخصية غوار الطوشي الرجل الساذج اللي فيه وفيه وفيه تظن انها غيرت تفكيرنا با اخواننا السوريين؟
شخصية ياسين بقوش
شخصية اسماعيل ياسين
اظهار المراءه المعلمه اللي تدير سوق كامل اساء للمراءه المصريه؟
اظهار عيوب المجتمع الفقير اساء لمجتمع معين

مهما قلت ومهما رددت لازم تراجع تفكيرك وتسلم الرايه وتعترف ان الاعلام ممكن يستغل في خدمة الدين بشكل اسهل وبنتايج اكبر بس لو نخطط صح

شفت فيلم عمر المختار؟؟؟؟
شفت فيلم الزنجي المسلم مالك ؟
شفت فيلم محمد على كلاي؟

ما تفرح اذا شفتهم يعرفون ان المسلمين مو ارهابيين؟
ما تفرح اذا عن طريق فيلم غيرت تفكير الوف من البشر بدون ما تروح وتضيع الوقت في نشرات وخطب؟

فكر زين وانا وخيتك ولا تعاند الريح ها الزمن صعب واذا وقفنا محلك سر فما علينا الا نقول على الدنيا السلام

وبعدين لا تقوللي قم بس قم
لاني برد عليك واقول ما عندك ما عند جدتي :):)
"مع احترامي لجدتي وتقديري لها عسى الله لا يخليني منها"