قديم 13-11-2012, 11:29 AM   #18
المكنون
عضو نشط

الصورة الرمزية المكنون
المكنون غير متواجد حالياً

اخوي منتظر الفرحة/ بالنسبة للسعادة والله الحمد لله رااااايق وهاااادي والدنيا بقت حلووووة الناس ، والله امس الليل تخيل وانا اتمشى مع واحد صاحبي بالسيارة في شوارع جدة والله كاني كنت في قرية من اول او منطقة ريفية ، الان اشوف الشوارع منورة واركز على حركة الناس والسيارات والبنات ههههه احس بسكون وراحة بال اتحكم في تصرفاتي ، عندما اخاطب الناس يناظروني باعجاب وانتباه يجذبك للكلام عكس اول كنت اتكلم والاحظ الناس تشوفني بشفقة ، الحمد لله اما بالنسبة للجرعة ،150 افيكسور حبة واحدة وقت المغرب ، وحبة لاميكتال قبل النوم 50مل ،النوم اصبح رااااحة قبل لا استخدم لاميكتال كنت اناام كثيييير وعندما اصحى احس بخموووول ياللله اصحى بالعافية وما اصحصح الا بعد كاسين شاي او نسكافه وفي النوم كوابيييسسس مزعجة مررررة ، اما الان مع لاميكتال صرت انام بارتياح لاكوابيس لا ارق وانام ساعتين ثلاث واصحى وانا مثل العصفور نشيييط لا خمول لا كسل والله علاج سحري ، الحمد لله على فضل هذا الدواء ،
اختي بنت الجوري/بالنسبة للرهاب والله اني احس نفسي طبيعي 100% كاني لم اعرف حاجة اسمها رهااب من اول اتكلم بكل ثقة حتى اصبحت اتكلم بلباقة وفطنة تلقائية من دون تصنع واتصرف بسرعة بعقلانية وهدوء الحمد للله ،لكن اود ان انبه الى شيء مهم وهو تشخيص الحالة انا لم ازر طبيب ،لكني فهمت حالتي انني مصاب بثنائي القطبية لذلك كان لدواء لاميكتال الاثر الواضح في تغيير مزاجي والحمد لله على هدايتي لهذا العلاج وانصح بزيارة طبيب كي تتاكد من تشخيص حالتك قد ممكن تاخذ علاج يزيد الطين بلة بدل من نفعه قد يضرك اكثر ، اسال الله لي ولكم الشفاء والعافية وان يجعلنا نعيش حياتنا في سعادة وراحة بال اللهم امييييين يارب العالمين.