الموضوع: سيبرالكس
قديم 07-11-2012, 09:32 AM   #94
كيف الحال ؟
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية كيف الحال ؟
كيف الحال ؟ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتضر الفرحه مشاهدة المشاركة
الاندرال جربته ولا سوا لي ولا شي

بس بسالك يعني مقدار التحسن مع استخدامك لسبراليكس يعني هل تطلع تروح تجتمع مع الناس والاصدقاء تضحك من قلبك ؟

والله فعلا مشكله المواعيد تاخذ وقت انا لو الود ودي كل اسبوع عشان يشوف الدكتور الوضع ويضيف ويعدل في العلاج انا الي احين اكتشفته ان الواحد لازم ينتضر ليما يحصل على العلاج المناسب الي يحسنه ميه بالميه بمعنى يرجعه طبيعي قبل المرض او احسن

انا مصيبتي المقارنه مع الغير دايم اقارن نفسي مع الغير واحس اني اقل منهم ويزيد الحزن والاكتئاب وضيقه الصدر وهذي طبعا من اعراض الاكتئاب وماقول الا الله يكون بالعون

الاندرال يعالج الحركات الظاهرة الناتجة عن التوتر والرهاب الاجتماعي ,, يعني مثل رعشة اليدين او التعرق او احمرار الوجه , لكن ما يعالج المشكلة داخليا .. بامكانك تاخذه قبل ساعة او ساعتين من مقابلة او عندك حدث مهم ,,, هذه وظيفته فقط على حسب ما قرات في الانترنت .

بصراحة سيبرالكس ما فادني أبدا بالعكس كانت بدايتي معاه سيئة بدرجة شديدة ومع ذلك صبرت على امل اني بتحسّن مع الاستمرار باخذه لكن للاسف ما حصل هالشي ,,, مع اني احاول قدر الامكان اني اطلع واضيع وقت خارج البيت لكن من الداخل حزين ومكتئب ودائم التفكير .

يمكن سيبرالكس ما فادني لخطأ في تشخيص مرضي من قبل الدكتور ,, يعني ممكن في حالتك يفيد ,, باعتقادي الدكتور لازم يشخص حالة المريض بطريقة دقيقة خاصة المريض النفسي لانه اذا ما شاف فايدة من الدوا بيكون له تاثير سلبي جدا عالمريض اللي حاط امله على الدوا وما شاف نتيجة ,, قيسها علي انا اللي كملت اكثر من شهرين على امل اني اشوف نتيجة مع سيبرالكس وكنت حاط املي بعد الله في هالدوا لكن ما لقيت نتيجة للاسف والحمد لله على كل حال ... هالشي اثر على نفسيتي بطريقة عكسية واحس اني اسوء واندم اني خذت العلاج لاني ما استفدت .

حاليا ماعرف شسوي ,, ضايع .. اعتقد على الموعد القادم مع الدكتور بطلب منه تغيير الدوا او رفع الجرعة الى 20 ملجم او حتى اكثر من 20 اذا هالشي فيه مصلحة لي لاني حاليا اخذ 15 ملجم والجرعة القصوى هي 20 وفي ناس خذوا اكثر من 20 .

طمنا عليك وخلك على تواصل .