قديم 04-11-2012, 01:39 AM   #9
المكنون
عضو نشط

الصورة الرمزية المكنون
المكنون غير متواجد حالياً

اخوي منتظر الفرحة الله يشفيك ويبعد عنك الحزن امين يارب العالمين ، اخوي الغالي انا استخدمت العلاجين من غير استشارة والان بدات اشك لان قد ممكن اتناول علاج غير مناسب لحالتي كما ذكرت لك اخي اني تحسنت كثيير فعلا ،لكن كما ذكرت سابقا والله يوم الجمعة في الليل والسبت وانا في كدر وضيق وحزن ،لكن قد يكون السبب مرض والدتي الغالية الله يشفيها ، بس المشكلة رجع لي الرهااااب اللعين ، لان الحزن والضيق شي بديهي لان فيه سبب قوي يستعدي الحزن والضيق بخصوص والدتي ،لكن ايش دخل الرهااااب مع اني كنت قد بدات اتناساه !!!!!هل هناك ارتباط بين تحسين المزاج والاكتئاب والرهاب؟؟؟؟ والله لا ادري ،،،لكن نتركها لاصحاب التجارب وان شاء الله ما يقصرو معنا .
بالنسبة اخوي منتظر الفرحة لهوس الحبيب ،بصراااحة انا ما كنت اتوقع انه سوف يرجع لمرض نفسي اكتئاب وحزن ، الهوس انك تفكر بشئء ما برغبة جامحة حتى تتناسى امورك الاخرى ،فتظل تشغل بالك وافكارك بهذا الشخص حتى تصبح كانك تعيش معه لحظة بلحظة تخاطبه تعاتبه ، تعيش داخل وهم كبير وتحس بهذا التفكير نوع من الانشراح والسعادة حتى يتملك كل الوقت لديك فلم تهتم الا بالتفكير فيه فقط وتنسى ححياتك ونفسك فتظل سجين الخيال والوهم ,وفي النهاية يظهر لديك حزن شديد ولا حول ولاقوة الا بالله الله يبعد عنا الضر ،تتساقط الدموع على خدك بدون ان تعلم ، عندما يذكره شخص بالمصادفة امامك فيرتابك تفكير عميق وتشرد بافكارك بعيدا تظل تتكدر على حالك طوال الليل ،خصوصا في الليل تتمنى انك عدم ولا حول ولا قوة الا بالله ،اللهم لك الحمد على كل حال وفي كل الاحوال ، حسبنا الله ونعم الوكيل ، هذا بعض من ما يسكن في جوفي اخي الحبيب نسال من الله ان يبعد عنك كل مكروه وكل من يمر من هنا اميييييين ،،،،،،،