قديم 04-11-2012, 01:19 AM   #8
المكنون
عضو نشط

الصورة الرمزية المكنون
المكنون غير متواجد حالياً

شكرا لك استاذ يحي الزهراني على مرورك الكريم ، وعلى نصيحتك الطبية ، نعم يبدو او قد يستلزم زيارة الطبيب ، لان والله مدري وش اقل لك انا ذكرت للاخ منتظر الفرحة ان مزاجي تمام وراحت اعراض الرهاب من جد وجدت فرقا كبيرا ،لكن تفاجئت اليوم ان مزاجي متعكر وبدات اعراض الرهاب تظهر على لكن بشكل خفيف ، لكن هناك موضوع يستدعي القلق فقد مرضت والدتي وانا بعيدا عنها هي في بلاد وانا في بلاد فمرضت قوي اسال من الله العلي العظيم ان يديم عليها العافية وان يجمعني بها في العاجل القريب وان اجدها باحسن حال وكل امهات المسلمين اميين يارب العاللمين ،،،،،، فلا ادري طبعا اكيد القلق واضح لكن قلت ممكن العلاج يساعدني على تحمل ضغط التفكير في والدتي ، لكن دون جدوى وجدت نفسي حزين ومتكدر وجاني رهاااب شوي ،فهل هذا طبيعي ام ان العلاج قد يكون وصفت حالتي غلط ، لكن استاذ يحي بالله اذا لديك معرفة عن مرض الهوس وهو هوس الحب ، فعلا بعد ان استخدمت لاميكتال تناسيت الحبيب مرررة حتى انني انبهرت من هذا الدواء السحري ، والله اكثر ما يشغل بالي وهو من يدعى الحبيب ، ياريت ما عرفت الحب ،،لكن يوم امس مع القلق بدات اتذكره بشره !!!!!ما هذا اللي يحدث لي ؟؟؟؟؟
افيدني استاذ يحي الله يجزيك الجنة ،لان زيارة طبيب مكلفة بالنسبة لي والله مكلفة راتبي محدود جدا ووراي اهل ، لا اخفيك انا لست من السعودية ،بل مقيم وراتبي لايتعدى 2000 ريال شهريا وانت تعلم تكاليف هذة الادوية المتعبة ، فمن وجد في استطاعته من اخواني السعودييين الكرماء والله ليست مجاملة ان الشعب السعودي كريم واصيل ، لاني كما سمعت ان حكومة المملكة دام الله عزها تصرف للسعودين او تعالجهم مجانا فمن قدر على مساعدتي سوف يكتب في ميزان حسناته ويفرج الله همه (من فرج هم مسلم فرج الله همه يوم القيامة) لكم مني كل الود اخوكم/المكون