قديم 21-10-2012, 10:51 PM   #1
المكنون
عضو نشط

الصورة الرمزية المكنون
المكنون غير متواجد حالياً

هل من مساعدة بخصوص دواء لاميكتال ؟؟؟؟

انا قرات في منتديات كثييرة عن هذا الدواء وهو علاج للصرع ولكن يستخدمه الاطباء النفسيين لعلاج اكتئاب ثنائي القطبية ، او يستخدم كداعم لاحد ادوية الاكتئاب لعلاج الرهاب والهلع ، وقد وجدت اكثر من اربعة طباء نفسيين يصفون هذا الدواء مع دواء معين من مضادات الاكتئاب وهو (افيكسور) وانا حاليا استخدم هذا العلاج وهو افيكسوروالحمد لله فيه تحسن كثيير من ناحية الاكتئاب وكذلك الرهاب اصبحت اتكلم بدون قلق كما كنت في السابق والاعراض الجسدية قلت شوية مثل الاحمرار والتلعثم وكذلك التعرق ولله الحمد ولكن لازالت تاتيني نوبات قلق واحيانا رهبة من بعض الاشخاص فقلت ممكن هذا الدواء اللي هو (لاميكتال)ممكن يكون مساند للافيكسور وقد يقضي على الرهاب !!!!! كانت المفاجئة وااضحة جدااا في طريقة ردة فعل الدواء من اول يوم وبشكل ملحوظ وانا في اول يوم وبجرعة قليلة جدا 25 مل فعاد الاحمرار وهو الآفة الاكبر بالنسبة لي كما كنت في السابق فسيطر هذا الدواء على الافيكسور رغم قلة الجرعة وبانت الاعراض ،،لكن من ناحية المزاج كنت احسن من ذي قبل !!! فهل ياترى هل انه لم يناسب حالتي ام انه عند بداية استخدامه قد يبان بعض الاعراض والاضطرابات ؟؟؟؟ بالله لمن جرب او لديه معلومة ان ينصحني هل استمر معه لانتظار النتائج بعد فترة اسبوع او اكثر ام ان النتيجة بينت من البداية انه خلطة غير مناسبة لحالتي علما يا اخواني انني لم اخذ العلاج باستشارة طبيب سواء الافيكسور او لاميكتال فقط قريت كثيير ولقيت من زارو اطباء وهم نفس حالتي فاستخدمت نفس ادويتهم والحمد لله ارتحت مع افيكسور رغم كلفته المادية ،،،،شفانا الله واياكم وابعد عنا وعن الجميع كل مكروه اللهم اميين ..
المصدر: نفساني