قديم 04-10-2012, 07:23 AM   #7
مرهم جروح
عضـو مُـبـدع
جـ*ĵξđĐāĦ*ـدة

الصورة الرمزية مرهم جروح
مرهم جروح غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

انا كنت استخدم إفيكسور إكس آر 75mg ودوجماتيل 50mg وتوقفت عن الإفيكسور من اربعه ايام وباقي استخدم دوجماتيل علشان القولون واليوم افكر اشتري عشبة سانت جونز من ارمال لتحل محل الإفيكسور ..
بخصوص التدخين تركته بعد ما استخدمت البروزاك فقط لمدة اربعه ايام وبعدها رميت البروزاك رميت بكت الدخان وعاهدت الله ثم نفسي إني ما ادخن للأبد والآن لي تقريباً ستة أشهر مادخنت ولا افكر ادخن أبداً ..
اخي بدر انا كنت ادخن من 18 سنة وكنت استصعب ترك التدخين وكانوا كثير ينصحوني بتركه وكنت اقولهم صعب جداً إني اتركه وياما حاولت بس ماقدرت والسنتين اللي فاتت كنت ادخن وانا كارهه وكل مادخنت ادعي الله واقول: اللهم إجعلني اتركه بدون اي ضرر يلحق بي وكنت ادخن بقرف واحتقر السجارة قبل لا ادخنها حتى جا يوم وكنت اقرأ عن ادوية الإكتئاب وخاصه البروزاك ورحت الصيدلية واشتريت بروزاك واستخدمته وبديت احس اني اخفف من التدخين وثاني يوم بدأت الرغبه تقل أكثر إلى رابع يوم من استخدامي البروزاك جيت انام وحسيت بتنميل في جسمي وتعرق مع بروده وانا منسدح مسكت بكت الدخان وكسرته قبل لا انام وحلفت اني ما ادخن بدون اي مقدمات والايام الاولى من تركي للتدخين صرت اكل حبتين برتقال يومياً واشرب عصير برتقال المراعي والحمدلله ربي وفقني في تركه بكل سهوله ..
جرب اشتري بروزاك واستخدمه وإن شاء الله يكون سبب في تركك للتدخين وتأكد اخي بدر طالما انت كاره التدخين وتسأل عن طريقة تركه بإذن الله راح تتركه لأني كنت مثلك تماماً قبل تركي له كنت ادعو الله وعندي نيّه صادقه إني اتركه وربي علم بنيتي واعانني وتركته بسهوله وبدون عناء بعد ماكنت مستصعب تركه وانت اصدق النيّه مع الله وادعوه دعوه خالصه من قلبك بتركه وربي الكريم بيعينك بحوله وقوته ..