قديم 03-10-2012, 12:51 AM   #9
مرهم جروح
عضـو مُـبـدع
جـ*ĵξđĐāĦ*ـدة

الصورة الرمزية مرهم جروح
مرهم جروح غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalnit مشاهدة المشاركة
واللع ياغالي الشعب خايف بنحبس ولا دولة تكب للشعوب الاخرى كب وغير البترول الي يقدر يعيش كل مواطن بسلام لاكن لاحياة لمن تنادي ان قلت كذا قالو معارض وان بغيت تنتحر جوك المشايخ الي ماحسو بطعم الفقر ولا جربو يجلسون يومين بدون اكل ويقولك حرام ياخي ادري ان الانتحار حرام وراجعت فتوى للشيخ بن باز رحمه الله لاكن يالذي تحاول ان تساعدني بالدين انا معك الدين والقران يريح ولاكن لم تجرب عندما تكتئب وتنعزل عن العالم بسس عدم توفر وظيفه ياخي انا عمري 32 اعزب وعندي ام يتيمه وخمس اخوات ولا عائل لهم سواي يعني بجدك ماتبي انتحر ؟
يعني إذا إنتحرت بتحل مشكلة أمك وخواتك؟
كلامك مبالغ فيه وانا أكبر منك سناً ولا وظيفة وحالتي حاله بس أُفضْل إن إكتئابي يزيد مليون في الميّه ولا أنتحر لأن المنتحر خالد مخلد في النار ( نار جهنم وبئس المصير ) يعني طبقت المثل القائل : كالمستجير من الرمضاءِ بالنار ..
أعرف ناس وضعهم أسوأ من وضعنا بمليون مره ويحمد الله ليل نهار تدري ليش؟ لأنه يعرف حكم المنتحر وسوء مصيره
إحنا وانا اخوك مسلمين من أمة محمد صلى الله عليه وسلم والمسلم إذا أُبتلي صبر واحتسب لينال رضا الله جزاء صبره وإحتسابه ..
أما من أُبتلي وجزع وسخط فلن ينال إلا سخط الله عليه فما بالك في المنتحر والعياذ بالله ..

اللهم إجعلنا من الصابرين المحتسبين والراضين بما أصابنا وكله يهون لأجل رضا الله عنا والحمدلله من قبل ومن بعد ..

00``00`