قديم 24-08-2012, 01:24 PM   #7
أحلى الكلام
عضو نشط

الصورة الرمزية أحلى الكلام
أحلى الكلام غير متواجد حالياً

حياك الله اخوي صدى الحرف وانشاء الله الاخوان المختصين هنا ماراح يقصروا معك بس اصبر عليهم بيجونك بالنسبه لكلامك الي تقول فيه انو صعب تروح عشان نظرة الناس ومن هالامور بصراحه انت زعلتني منك كذا هذي اكبر غلطه تسويها في نفسك وش عليك من الناس محد بينفعك صدقني نظراتهم ماراح تنقص منك شي وش رايك اني مره كنت في انتظار عياده نفسيه مادريت الا وعمي متكي جنبي ههههههههه ايش باقي اكثر من كذا بس عطيته تصريفه ع كيفك مدري كيف طلعت مني صحيح ندمت يعني تمنيت انه ماشافني بس عادي جدا مافكرت في احد انت اسال نفسك الان هل من المعقول انك تجلس في معاناتك هذي وماتروح عند طبيب كلها عشان نظرة الناس في ساعة زمان يارجال اليوم حتى وانت في سيارتك وعند الاشاره والناس تناظر فيك هههههههه يعني حتى الي سليم ماسلم من ذا النظره وحط في بالك انو حتى الي جنبك والي جالس معك مايبغاك حتى انت تناظر فيه ولايبغى احد يناظر فيه بس ماراح يجي يقولك تكفى بالله لاتناظر فيني !!
توكل ع الله وروح عند طبيب مثل ماقلت لك وماعليك من احد واكشخ ههههه سو مثلي قبل ثلاث سنوات رحت عياده وكان في زحمه تصدق انا وقتها في قمة اناقتي وانا متعمد هالشي الي يشوفني يقول هذا عنده مقابله شخصيه ماكانه في عياده استشارات نفسيه يعني حاول انك تحسس نفسك انك في وضع عادي جدآ وفقك الله وسهل دربك .