قديم 13-08-2012, 02:03 AM   #32
نور نجد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نور نجد
نور نجد غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مللت من الحياة مشاهدة المشاركة
أنا بصراحة حللت عن فيتامين د

النتيجة : 15

واعطاني الدكتور علاج مرة وحدة بالاسبوع اسمي vi-de3 من يعرف اسم هالعلاج ؟

ونصحني بالتعرض لأشعة الشمس يومياً .
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اذا كنت تقصد هذا النوع انا قرأت اكثر من أخت تقول انه الدكتور اخبرها انه يحتوي على نسبة من الكحول
انا جربته مرا بسبب عدم توفر فيدروب في الصيدلية فاظطريت اشتريه قبل لاادري عن المعلومة هذي وطعمه مثل العطر ويشررررق يعني مفروض يخلط مع ماء او كأس عصير
وبرضه الكلام المنقول عن الدكتور عطا الله الرحيلي في الصفحة 2 اعتقد عرج على ان العلاج هذا يحتوي على نسبة كحول والافضل هو فيدروب الاورنجي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تركي مشاهدة المشاركة
صادقه اخت نجد ,, وانا اعاني من نفس اعرااااااااضك بالضبط وعطوني دوا قلب وتعودت عليه والحين عندي عدم توازن وزي الدوخه ماقدر امشي بسببها
عموماً انتي الأن كيف صار عندك فيتامين د ؟
بشرينا .. ؟
وايش حاسه في تحسن ولا لأ ؟
ان كان دوا القلب شكوك بسبب عدم التوزان مفترض التوقف عنه لان عدم التوازن وسرعة دقات القلب والدوخه هو عرض من اعراض نقص الفيتامين
واجب التحليل والشروع في العلاج والتعرض للشمس ورح تتحسن ويرتفع الفيتامين وتتعدل النفسية تدريجيا

انا بالنسبة لي الفيتامين بعد علاج 8 شهور ارتفع مع 6 الى 41 طبعا النسبة اللي وصلت لها بالنظر لفترة العلاج متوسطة يعني المفترض تكون ارتفعت لل 75
ثم بعدها بدأت كورس كبسولات لتثبيت الفيتامين قرص عبارة عن زنك وحديد وفيتامين د وكالسيوم

نفسيتي الحمدلله تحسنت الاكتئاب خف النسيان خف التساقط للشعر خف بنسبة كبيرة جدا وكل هذا مع التقرب الى الله والمداومة على الورد والبقرة وزمزم والتوقف عن كل معصية مهما كانت بسيطة
الوسواس خفت حدته عن السابق بس للحين اعاني من وسواس الموت يمكن يتطلب برضه جلسة نفسية وتقنية الحرية النفسية لان انا برضه تعرضت لصدمات عائلية وحادثة وفاة ووو
واعتقد بسبب الاكتئاب والبطالة وسوء الحالة النفسية ساهمت في تدهور حالتي يعني اقصد كان المناخ مهيئ لهجمات الوسواس والخوف

الشيء اللي مو مفارقني فيما لو تأخرت عن تناول العلاج والتعرض للشمس يومين ثلاثة هو عدم التوازن والغصة بالحلق وصعوبة التنفس خصوصا عند النوم واثناء السير بالسيارة

مفترض تقرأ كلام الدكتور الرحيلي اللي اقتبسته بالصفحة 2 ورح تتضح لك الصورة اكثر هو شخص سبب عدم اختفاء الاعراض بالرغم من ارتفاع نسبة الفيتامين بالجسم وعرج على انوا ناس كثير تروح تعالج بالعيادات النفسية مع انه مكمن الخلل هو نقص في نسبة الفيتامين وتدهوره ووو كثير كلام جدا مفيد مهم تقرؤون انا استفدت جدا من كلامه وسأقوم بارسال استشارتي له بعد قليل .