قديم 05-08-2012, 10:04 PM   #71
اليوم مختلف
عضو نشط

الصورة الرمزية اليوم مختلف
اليوم مختلف غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعيم الرياحي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

اخي اليوم مختلف انا نطبق في الكلام هذا اللي قلت عليه ومحافظ على سورة البقرة والرقية والاذكار من قبل ما نمرض وبعد المرض زدت اكثر وحسيت بتحسن افضل من قبل وليا ثلاث سنوات والحمدلله على كل حال حتى ياذن الله بالشفاء يس لي سؤال هل الشخص اللي اكل سحر في المعدة لازم يتقيؤ حتى يشفى او مش لازم انا تقيئت مرة وحدة وانا ارقي عن شيخ وكنت صايم وشربت ماء مرقي وتعبت في ذالك اليوم كثير
بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخ نعيم الرياحي شفاك الله تعالى مما تعاني منه

أولا/ إن كنت تقيأت السحر وطلع منك فستعرف ذلك لأنك ستشعر بتحسن كبير وستعود كما كنت سابقا

ثانيا / بالنسبة للسحر المأكول أنا اعتبره أفضل من غيره من ناحية فقط أن السحر في الجسم وليس بعيد ويمكن اخراجه بإذن الله لكنه أسوأ من غيره لأنه يكون أقوى، طبعا بعد أمر الله تعالى .

ثالثا / ليس كل تقيؤ هو سحر خرج فربما يتقيأ الشخص فضلات السحر .

بالنسبة لمعلوماتي في هذا المجال وخلال أسئلتي للمعالجين والتمعن في كيفية اخراج السحر استمع لما سأقوله
باختصار دون إطالة السحر عبارة تجمع للشياطين لغرض معين . جزء منهم داخل الجسم وجزء خارجه للمساعدة وليؤثر على المريض وربما على من يحيط به

والسحر إذا دخل البطن يكون عبارة عن قاعدة للشياطين لتنفيذ ما يؤمروا به سواء كان سحر تفريق او تقريب او منع حمل أو تمريض ..... وغيره فما دام السحر داخل البطن فإن الشياطين تستطيع الدخول والخروج والتناوب وطلب المساعدة من الشياطين خارج الجسم فالقاعدة هنا أشبه بقاعدة عسكرية للجنود .

طرق العلاج تختلف من معالج إلى آخر حسب معاينتي فقد سمعت ان من يقوم بحرق جيمع خدام السحر داخل الجسم فيفسد السحر حتى لو لم يخرج لكن المشكلة في هذه الطريقة أنه لا يعرف هل تم حرقهم وابعادهم كلهم ام لا لأنه لو بقي خدام خامدون لفترة فسيعودن .

هناك طرق أخرى وأراها مستعملة أكثر وهي إخراج السحر عن طريق تجميعه بالجسم ثم استفراغه كقطعة لحم او شحم او شعر ،
أو عن طريق أخذ مسهلات ليتم إخراجه من الجسم كإسهال وله أشكاله يعرف بها .

مثال/ أنا ولله الحمد أشرفت على حالتي علاج من سحر فقد تم سحرها بنفس الوقت من نفس الشخص لنفس الغرض وهو عدم الانجاب وإنا لله وإنا إليه راجعون . المهم ظل السحر لمدة عشرين سنة في الجسم رغم مواصلة العلاج لكن أمر الله أولا وأخيرا ، المهم السحر في الحالة الأولى عن طريق أخذ محو الزعفران لمدة تقريبا خمسة عشر يوما والدعاء تم تجميعه وخرج من الفم كقطعة لحم فسبحان الله تعالى ، وفي الحالة الثانية عن طريق أخذ محو الزعفران وأخ مسهل وهو سنا مكي وهو قوي نوعا ما ، خراج السحر عن طريق إسهال . لاحظ أن السحر واحد لكن خرج بطرق مختلفة

الخلاصة أخي / أني أعتقد أن السحر لابد أن يخرج من الجسم وهو أفضل حتى يتم الشفاء بإذن الله تعالى . وأنا أعرف أن بعض أنواع السحر لسيت قوية لكنها كأقل شي تجعل نفسية الشخص ومعاملته للآخر سيئة بالإضافة إلى بعض أمراض القولون.

هذا والله تعالى أعلم فما قلته لك حسب معرفتي المتواضعة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته