قديم 10-07-2012, 02:08 PM   #134
مريم2
عضو فعال

الصورة الرمزية مريم2
مريم2 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائية ساره مشاهدة المشاركة
اهلا بك اخت مريم .. اعتذر عن التأخر بالرد ..

بالنسبة لاسترخاء العضلي .. يحتاج وقت لكي تظهر نتائجة , كما يساعد على التخلص من الحركات اللارادية التي تعاني منها ..

بالنسبة للعمل .. اختي بيئية العمل مهمجدا ان تكون مريحة ,, ان لم تشعري براحة ان لم تشعري بالانجاز
وتشعرين بالمضايقات والضغوط والمشاكل والصعوبات في العمل ,, ان ذلك يزيد من قلقك .. لا يخفضه
العمل جيد لكي تشغلي وقتك بشيء مفيد دون التفكير بالافكار السلبية ,, ولكن ان لم تكن بيئيه العمل جيده للعمل فهذا قد يزيد من قلقك .. ان كانت كما تقولي .. حاولي البحث عن عمل اخر ..
من المهم ان تتعالجي نفسيا قبل ان تعودي للعمل .. لأن خبره سلبيه اخرى ممكن ان تزيد الامور سوء
لذلك ان استطعتي هذه الفتره عالجي نفسك سلوكيا ومعرفيا .. او اذهبي لمختص .. واذا وجدتي نفسك مستعدة للعمل .فاعملي ..
استمري على تدريبات الاسترخاء - ايقاف الناقد - تصحيح الافكار السلبية
بارك الله فيك اختي الفاضلة سارة اذن بالنسبة للحركات هي عادية نتيجة القلق وان الاترخاء العضلي كفيل بها
ثاني شيء العمل نعم انا عائدة غذدا ان شاء الله لاني بحاجة للعمل لان ابي متوفي ومعاش الام يدوب يكفي الحال لذا انا اصحح فكرة اني يجب ان اعمل لاني اعيل الكثير من الاشخاص وهم بحاجة الي وانني مهما كان قوية وعاملة نشطة ونجيبة لدي لمكانيات ماشاء الله لا تتوفر في الكثير ممن معنا وانني ساخرج منتصرة في الاخير فلقد صبرت عند وفاة ابي في حادث ووفاة اقرب جارة لي في الزلزال واني درست في قمة الارهاب تحت ضغوطاته ومع القناب وغيرها وانني ظلمت صحيح وكان الم الظلم ابشع خصيصا ان الكل يعلم لكن الكل يبقى متفرج وهذا ضحايا لا تعد ولا تحصى في مكان عملي من اشخاص اصلا ليس لديم شهادات لن نفوذ واعتادوا ان يركع له عمال من قبل لن نحن صامدون ولا نكع الا لله الواحد الاحد اثتحياتيييييييييييي