قديم 06-07-2012, 02:15 PM   #1
ابو الفوز
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو الفوز
ابو الفوز غير متواجد حالياً

تجربتي مع ترك الدواء

بسم الله الرحمن الرحيم

اسأل الله العظيم في هذا اليوم الفضيل ان يشفي كل مريض

اخواني اليوم صار لي تقريبا اسبوع من تركت الدواء بعد ان خففت الجرعة على مدى اسبوعين كنت استخدم في الفترة الاخيرة السبراليكس 10 ملي حبه واحدة في اليوم منذ تقريبا سنه ونصف وقبلها كنت استخدم الافكسور 75 ملي حبه واحدة لمدة سنة وقبل ذلك كنت استخدم السيروكسات 25ملي حبه واحدة لمدة سنتين

المهم اخواني خلال هذه الفترة تعرضت لنكسة مرتين بعد محاولتي ترك الدواء وفشلت واغلبكم يعلم النكسة كفانا الله شرها وصلتني لمرحلة تمنيت اني اموت والله رغم اني تدرجت في ترك الدواء ولم اقطعة على طول وتحت اشراف طبي وما جت النكسة على طول يمكن بعد 4 اشهر من ترك الدواء بعدها صرت اخاف اترك الدواء رغم ان الدكتور قال لي تقدر توقفه بس بعد الي شفتة صار عندي استعداد اسوي اي شي عشان ما تجي النكسة انا اصارحكم القول اني لو رجع فيني الزمان لقبل خمس سنوات تقريبا بداية اخذي لدواء ماكنت راح اتخذ هالقرار رغن اني مكتئب منذ ما يقارب 15 سنة لكن كان اكتئاب يمكن مقاومتة لكن بعد الادوية صار الموضوع صعب المهم اني تزوجت وصار عندي طفلين ولله الحمد والامور ماشيه بس احس اني مو انسان طبيعي احس مشاعري صارت متبلده واشياء كثيرة من تأثير الدواء اغلبكم يعرفها
سويت اغلب الاشياء مثل حجامة كوي رقية شرعية ولكن بدون نتيجة تذكر وسويت تحليل للغدة الدرقية لاني قريت انها تاثر في النفسية كانت على قولت اخصائي المختبر فيها قصور بسيط قريت عن القسط الهندي وانه يعالج الغدد وصار لي استخدمة تقريبا خمس ايام ملعقة على الريق الصباح وفي الليل استخدم عشبة القديسين انقعها في موية حارة واصفيها واشرب كوب وصار لي برضه خمس ايام

نجي للمهم اخواني خلل فترة تدرجي في ترك الدواء كنت احس اكتئاب متوسط الى خفيف مع نرفزة خفيفة وكسل وعدم الرغبة في الخروج من المنزل بعد ما تركت الدواء استمرت الاعراض السابقة بس خفت شوي وصار فيه خوف وهواجس من ناحية انه ممكن انتكس احس اني الحين بعد اسبوع تقريبا من ترك الدواء الاعراض تخف والله يعين ان شاء الله
انا راح اكتب لكم كل المستجدات الي راح تحصل معي خلال الفترة القادمة وما استغني عن مشورتكم وتوجيهكم لي اخواني واخواتي والله يكتب الي فيه الخير
المصدر: نفساني