قديم 18-05-2012, 02:24 AM   #14
المعتصمه بالله
عضـو مُـبـدع
ربى اشرح صدرى ونور دربي ki8ds4

الصورة الرمزية المعتصمه بالله
المعتصمه بالله غير متواجد حالياً

الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبتال مشاهدة المشاركة
ههههههه من جد, من كم يوم قمت أبحث طبعاً في المنتديات الأمريكية وطبيت في مرض أعراضه كلها فيني قلت بس خلاص مافيها كلام أنا أعاني منه.. يوم شفت مسببات المرض طلع أنه تسببه قرصة حشرة موجودة فقط في غابات شمال أمريكا قعدت أضححححححك قلت والله من الوسوسه جد...

بالنسبة للتحدي حقك تعجبيني والله بطله...روحي سوقي وروحي مول بعد وغيري جو وتعالي هنا خبرينا عن تجربتك بس الله الله بالسواقه العدله مو من الفرحة تقومين تهبلين بالخلق خخخخ

أنا بالنسبة لي مسافر يوم السبت لأمريكا أن شاء الله لوحدي طبعاً المنامة - لندن - لوس أنجلوس ونشوف يا أنا يا هالوساوس - وش رايك بكسر حاجز الخوف اللي زي كذا؟!!!

أنا بروح عند ولد عمي هناك بزوره منها زيارة وتغير جو...والله أن مافي فكرة ماجت في بالي...مره تجيني أفكار أن الطيارة بتطيح ومره أني بأختنق وأنا بالجو وماراح يكون فيه وقت للهبوط ومره أني بروح وماعاد أرجع وخذي لك أفكار مالها نهاية...

بس قلت اللي يصير يصير وبنتوكل على الرب الروؤف الرحيم..

مابي أطول عليكم...
الله يسهل امرك وتروح وترجع بالسلامه وان شاء الله تكون سفره حلوووه عليك وتغيرك للاحسن
والله انا نفسك ودنا نسافر بهالصيفيه وخااايفه من ه الافكار اللي تعبتني بس ع قولتك بنتوكل ع الله والله يسهل علينا ويفرج همنا
وطمنا عليك اذ وصلت بالسلامه لاتقاطعنا