قديم 02-05-2012, 12:03 PM   #4
نايس دريم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية نايس دريم
نايس دريم غير متواجد حالياً

مرحبااا اختي المعتبر ويينك زمااان عنك..انا عن نفسي بصراحة نوبات الهلع جاتني مثلك متقطعة كل ثلاثة سنوات واخر نوبة جاتني ها السنة بشهر مارس..المهم قاومتها لاني بعرف انو مو الموت لاني تعودت عليها.. بس خلفتلي اكتئاب حاااد جداا لدرجة كنت حابة اروح لفلسطين اجاهد عشان اموت بطريقة حلال..الحمد لله خف الاكتئاب ..وبعدها اختلال الانية يا الله وكذلكل ها المرة شي غريب وسواس اختلال الانية..و بدي تقلي كيف تخلصت منهم شو كنت تحكي لحالك لما تجيك ها الافكار لانها مشكلتي الوحيدة حاليا..انا بصراحة من 11 سنة و انا مريضة باختلال الانية المهم مرة كنت نايمة و صحيت الصبح و انا مستغربة من الكون..بعدين قلت يمكن مرحلة المراهقة فيها هاذ التغير..لكن لما كنت اسال البنات بيستغربو مني ومرات يضحكو..وكل ما مرت السنوات تجيني نوبة هلع اقوى من التانية.. و يزيد اختلال الانية ..بكون ناسياه لكن لما تجيني نوبة هلع بيرجع تاني و اقوى من الاول مع افكار عن الخلق و انني غير موجودة.. و حاليا بقول بنفسي حتى لو ستخدمت الرقية وتشافيت لن استطيع ان افرق بين الحلم و الواقع.. لاني صارلي 11 سنة متعايشة مع اختلال الانية..كيف يشعر الناس الباقيين؟ علما اني مثلا الان لو تسالني هل تشعرين؟ بقولك لاء او بقولك ما بعرف .. يعني صرت ما بفرق كيف رح اقدر اعرف اني تشافيت او لا ؟؟ ممكن توضحلي؟؟