قديم 24-04-2012, 03:01 PM   #30
ملحوس من عام 27
عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الصورة الرمزية ملحوس من عام 27
ملحوس من عام 27 غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

احب اطمنك ياابو تركي انا ولله الحمد كمن اعاني من نوبات الهلع واختفت مع العلاج وتركت العلاج نهائبا ولكن احب اوضح لااي شخص يعاني منها على قد مايقدر يبتعد عن المشاكل والتفكير السلبي ولو تلاحظ اي شخص هنا موجود بالمنتدى من ذكر او انثى اول سؤال تسأله وش السبب اول نوبه يقولك موقف وفاة او سوء حياته الشخصيه ونوبات الهلع يااخوي هي نواة موجوده بجسم الانسان وتكبر معه اذا زادته عليه المشاكل او المواقف التي يخاف منها وعلاجه سهل جدا ( نوبات الهلع ) بالنسبه لي عانيت منه عام 1427 وانتهى عام 1430 وليكون بعلوم اي شخص الدكتور لايفعل لك شي سو صرف العلاج انت من يعالج تفسه بنفسه ... واللي يقدر يقول ابعالج بدون علاج اقوله مستحيل وعلى فكرا الاحظ كثير من في المنتدى ياكل العلاج بطريقته الخاصه وهذا اكبر خطر على نفسه لان الدواء الوحيد الذي لايؤكل خاصه الا عن طريق طبيب مختص هو العلاج النفسي لانه يبداء بالتدريج وينتهي بالتدريج والصراحه استغرب من ناس كثيره هنا اللي له سنه واللي له شهر يقول مااستفدت ليش مااستفدت السبب مو من العلاج دائما احيانا يكون من نفسك انت مو حاب تطور نفسك ابد او يجيك يقول راح ارقي ويروح يرقي عند ناس بفلوس يااخي الرقيه شي والطب شي والله العظيم شفت نجوم الظهر سنوات ولله الحمد تطورت حالتي كثير م بعد الله ولك صدقوني انا مو ضد الرقيه ولكن كل علاج مع الرقيه وانت اللذي ارق على نفسك وللمعلوميه الرسول اوصى بذلك ولا تخاف ماانزل الله من داء الا وله دواء مشكلتنا الوعي يااخي ابو تركي نظره الناس لنا التخلف العصري اللي حطم اي مريض يعاني نفسيا ماتقدر تفضفض او تقول اللي بقلبك هذي بحد ذاتها اكبر مصيبه انا ادري اني طولت كلام ولكن يعلم ربي اني احزن على اي شخص هنا اشوفه يعاني واني احاول بقد مااقدر اني افيده عشان يعيش مرتاح ... اخر علاج عندي الصدقه تصدقووو والشافي الله سبحانه وكل واحد يراجع نفسه واخطاءه . والسلام عليكم ورحمه الله ..