قديم 22-04-2012, 08:06 PM   #11
تاليا
عضو نشط

الصورة الرمزية تاليا
تاليا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــ تـركـــي ــــو مشاهدة المشاركة
ممتاز جداً انتي كأنك جالسه تتكلمي عني تماماً
عموماً لما تكوني راكبه السياره فعلاً عدم التوازن يذهب تقريباً والسبب هو عدم اتزان السياره نفسها وتتهز كثير تقريباً
عموماً انا اللي احتاج اعرفه الآن انتي تقدري تمشي وطبيعي جداً حسب مافهمت !
طيب كيف الوقوف ؟ هل بإمكانك انك توقفي لمدة ساعه كامله بدون ماتجلسي او تمشي ساعه كامله وماتجلسي ؟
ومايزيد معك هالشي ؟
وبرضوا ياليت تقوليلي هل نبضات قلبك تقدري تحسبيها وانتي واقفه تشوفي كم ؟
لأن انا سألت شيخ وقالي هذي عين وتتعبك لما تحاول تمشي
طبعاً الله اعلم

وعلى فكره انا احس نفس الإحساس واحس بإن راسي ثقيل وووو إلخ
وياليت تسوي الحجامه لأن انا جربت سويتها طبعاً ماخليته يسحب دم واجد لأن خفت ادوخ خخخ
يعني حسيت ان ارتحت شوي ولو اني سويتها كويس كان ارتحت اكثر بإذن الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ ابو تركي بخصوص المشي كنت امشي طبيعي مع بعض الخوف البسيط من الدوخه اما الان اذا مشيت مسافه احس اني ـ مدري كيف اعبر ـ احذف يمين شعور فقط واصبحت اتجنب المشي البعيد والمسافات الطويله واحيان اتعب اما الوقوف فاني اتعب واحيان اصلي النوافل وانا جالسه الله يغفر لي
ولو تقول جربي امشي ساعه اول شئ افكر فيه الخوف اما عن نبضات القلب فلم افكر في حسابها مع اني اراقب الدقات دائم سريعه بطيئه مع كتمه مع خفقان كل شئ
اما عن الاحساس بثقل الراس فاكثر وضع اشعر به اذا نمت علي ظهري وركزت بصري في السقف وحركت راسي يمين يسار طبعا ببط اشعر كان راسي ثقيل وفيه شئ مدري وش ذا؟
تذكرت الدوار غير مصحوب بالصداع الا في حاله السهر والتعب ياتي صداع علي الجبهه تقريبا واحيان خلف مع ارررررق شديد حصلت معي كم مره
اخاف الحجامه لاني اخاف ادووووخ
عرضت مشكلتي مختصره في قسم الرقيه الشرعيه وشخصها راقي ازهري بانها عين وحسد
الاخ ابو الافكار اشار الي ان الشد العضلي في الرقبه والاكتاف سبب الدوخه :
لقد نصحني طبيب الاذن بعمل كمادات دافئه للرقبه والنوم علي وساده مرتفعه قليلا
مع العلم ان كتفي الايسر يؤلمني من زمان يعني قبل الدوخه بسنوات حتي اني اشعر احيان كان شئ يمشي فيه
الاخ الياس الورداني اشار الي شعور غريب بالراس وطنين بالاذن وضربات قلب قويه
اما عن الشعور الغريب فعلااااا موجود حتي اني احيان لااعرف ان اصفه لمن حولي ليس صداع حتي اخذ مسكن وليس ... وانما شئ غريب ماسك راسئ مااعرف اوصفه حتي اني اقول مافي احد زيي
اما عن الطنين ظهر عندي قبل 3 سنوات تقريبا او اقل في الاذن اليسري فقط واحيان قليله اسمع في اذني مثل الازيز الخفيف
اما عن ضربات القلب تاتي طبعا مع الخوف والتوتر واحيان مافي خوف عند النوم اشعر ان جسمي كله ينبض خاصه رجولي وبطني ـ اكرر ـ احيانا
جزي الله خير كل من قرا مشكلتي او علق عليها او حاول نصحي
ورزقكم السعاده في الدارين