قديم 12-02-2012, 11:57 AM   #174
لغز
عضو فعال

الصورة الرمزية لغز
لغز غير متواجد حالياً

المهم , سكرت الاتصال وقلت في نفسي فعلا احس اني جالس اتوهم اني عطشان وباموت و و و و و و

المهم مع الايام حالتي تحسنت و الحمدالله و فعلا لا يوجد عشط زائد او جفاف في الفم او ضربات قلب بطيئه

النتااااااائج :

ولله الحمد قابلت اكثر من موقف كان يفترض ان وجهي فيه يصير زي الطماطم الحمراء والحمد لله ولااااااا شي

هههههههههه صرت قوي وجه , صرت انافخ و اهايط على العالم هههههههههه

لكن الخوف الداخلي لا يزال موجود

هذا الشي اللي مفرحني في العملية ان الاحمرار اختفى ولله الحمد لكن اللي مضايقني هو جفاف اليد

يا ناااااااااااااااس عذااااااااااب احس اني فقدت شي جميل لكن حسبنا الله ونعم الوكيل صرت مدمن على اللوشن و المرطبات حقت اليد , لازم كل 5 او 10 دقائق تحط لوشن

والله يعينك اذا كنت تمسك ورق كثير راح تعاااااااني

وفيه شي ثاني مضايقني بس لين الحين ما تأكدت هل هو بسبب العملية او لا وهو جفاف العين

بس لين الحين مدري هو جفاف في العين ولا برضوا لا ازال اتوهم لاني اذا حطيت قطره في العين احس براحه نفسيه و عيوني ترتاح شوي

بالنسبه للعرق الزائد الاجواء الايام هذي معتدله فلذالك لا استطيع ان احكم الا في وقت الصيف عشان اشوف هل هو يسبب قلق ام لا , لاني سبحان الله المواقف اللي يفترض اني احمر فيها , وجهي لا يحمر لكن احس بعرق في بطني و اسفل ظهري ورجولي و اتوقع انه بدل الاحمرار والعرق اللي من المفترض انه يطلع في وجهك يطلع في بطنك او ظهرك او رجولك

فقط هذي هي النتائج

السؤال ؟
هل انا راضي عن العملية ؟

الجواب : صراحه حتى الان الحمدالله انا راضي لكن برضوا انا انتظر الصيف عشان اشوف العرق التعويضي

لان في اليوتيوب ناس اجانب يشكون منه بصراحه ويقولون انه مسبب لهم قلق واحراج

لكن الحمد الله انا الان صرت اروح اماكن وانا مطمئن ان وجهي ما راح يحمر و ياربي لك الحمد

لكن ارجوكم اللي سمعته ان مو كل واحد تنجح معه العملية يعني في ناس سووها ولا راح الاحمرار او انه خف شوي

فلذالك كل واحد و حضه و يا رب اشفني واشف جميع مرضى المسلمين

واي سؤال انا جاهز