قديم 12-02-2012, 11:44 AM   #173
لغز
عضو فعال

الصورة الرمزية لغز
لغز غير متواجد حالياً

السلام عليكم

شفتوا كيف , انا قلت لكم اصبروا علي شوي عشان اتأكد لكم من النتائج

انا صار لي الان 13 يوم من العملية يعني تقريبا اسبوعيين

تذكرون يوم قلت لكم اني فمي جاف , طلع ما هو بجاف انا بس كنت اوسوس

صراحه اول اسبوع بعد العملية كنت زي المهلوس كنت اراقب نفسي و جسمي اي شي يصير فيني اقول بس

هذا بسبب العملية , تخيلوا قبل ما اسوي العملية كنت ابحث في النت عن اعراضها الجانبية بشكل عادي لكن بعد العملية صرت ابحث عنها بشكل مفصل و دقيق و ابحث عن كل شي من قوة الوسوسه ما ني مصدق اني سويت عملية عشان احمرار الوجه و كان اي شي يصير فيني يعني مثلا ( عطش , زكمه , رجفه خفيفه , برد شديد , .....)

كنت اقول هذا بسبب العملية و مثلا قريت في احد المواقع الاجنبيه ان العملية تقلل ضربات القلب بعدها صرت اذا رحت انام اقول في نفسي شكلي قلبي بيوقف انا يمكن اموت في اي لحظه ههههههههههههههههههه

هذا و كله ما بعد جربت هل اختفاء الاحمرار ام لا

المهم , وقررت اني ابغى اشيل هذي الدبابيس و ارجع زي اول , و اتصل مباشره على الدكتور حسام واشرح له الوضع قلت انا فيني جفاف في الفم و اعشط كثير وصدري دايما بارد و ضربات قلبي صارت بطيئه و احس اني باموت

قال لي لا لا لا هاذي كلها اوهام و خزعبلات و وساوس نفسيه عشانك سويت العمليه قبل كم يوم خذلك حبوب نفسيه عشان ترتاح , واذا عاوز نشيلها لك بتكلف نفس تكلفتها 4500 دولار , بس حرام عليك اصبر على الاقل كم شهر وجرب وشوف و الاوهام هذي راح تروح مع الايام