قديم 03-12-2011, 12:20 PM   #603
د.رعد الغامدي
مستشار

الصورة الرمزية د.رعد الغامدي
د.رعد الغامدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره1990 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
جزاك الله خيرا يا ذكتور على اهتمامك و مساعدتك لنا. لقد اجتزت يا ذكتور الإمتحان الشفوي أمام اللجنة و ما صار لي أي شيء من الدي كنت أتوقعه وهدا كله راجع لله ثم لكم . حتى أنني نجحت فيه بتفوق و قبلت في الجامعة والحمد لله.

واياكي أختي، ومبروك، والحمد لله

لا أدري إن كان البرومازيبام هو المسؤول عن ذلك ام انه فقط تأتير نفسي يعني لتقتي في الدواء . علما أني أخدت في الإمتحان الأول 6مغ من البرومازيبام و 40مغ من البروبانولول و في الإمتحان التاني اخدت نصف الجرعة فقط و كانت النتيجة واحدة.
لم أشعر لا بالرغبة بالبكاء و لا ارتجاف و لا خوف حتى أن الرهبة من هادا النوع من الإمتحان قلت بعد نجاحي لم اعد ارى الامر مستحيلا و الحمد لله .

أنتِ والدواء كلاكما تعاونتما على القلق، فالدواء يقلل اعراض القلق والخوف
وأنتِ تشجعتي مع ذلك

إلا أنه يا ذكتور بعد بداية الدراسة سيكون عندي الكثيرمن البحوث علي إلقاؤها امام الطلاب و انا خايفة كثير من ها الشيء. و أتمنى انه ما يصير معي شيئ .

لاتخافي اختي فما تعانين منه هو رهاب البداية وتسلط الأنظار ، وهذا رهاب موجود عند أغلب الناس وهو يتلاشى بالممارسة والخبرة. اي انك قد تحتاجي البرومازيبام والانديرال في البدايات وبعد ذلك تقللي الجرعات تدريجيا ثم يصبح اعتمادك على نفسك

عندي مشكلة اخرى يا ذكتور وهي ان امي لا تريدني ان ابدأ بالعلاج بمضاد الإكتآب لأنها تقول انني لن اشفى حتى لو اخدته لانني انا التي اضع هده الأفكار في مخيلتي فهل هدا صحيح؟
لا أختي غير صحيح، انت قد تحتاجين كورس 6 شهور فقط الى ان تعتادي

على الظهور امام الجمهور (القاء المحاضرات). ان كانت والدتك غير متفهمة

فبإمكانك ان تاخذي العلاج دون علمها، فهذا علاج وليس عيب او حرام