قديم 13-10-2011, 06:26 AM   #520
د.رعد الغامدي
مستشار

الصورة الرمزية د.رعد الغامدي
د.رعد الغامدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الوحده مشاهدة المشاركة
هلا بدكتور رعد انا من اوائل من استشارك في هذه الصفحه قبل خمسه اشهر او اكثر ونصحتني بسيبراليكس وفعلاً استخدمته وكان بقوة 10 mg لم ازيد الجرعه الى 20 mg لاني في الشهر الاول ارتحت وفعلاً خفف من الرهاب بالنسبه 30% عندي وواصلت عليه الى الشهر الخامس دون ان ازيد الجرعه اطررت ان اوقف قلت لعل وعسى ان اقدر اوجهه بدون علاج ولكن لي اكثر من شهر من توقيف العلاج وبصراحه بدل ماخف عندي الرهاب بالنسبه 30% من استخدام الاعلاج عاد لي الرهاب بالنسبه كامله... السيبراليكس من خلال تجربته لمدة 5 اشهر ونص انا لا اقول انه لم يفدني هو خفف بنسبه بسيطه للرهاب الا انه جعلني كثير النسيان الشعور بخمول متواصل ولكن لا بد لكل علاج اعراض ولكن الصراحه الاعلاج لم يكن بذالك الفعال لحالتي لان الرهاب عندي قوي جداً... ولكن انا مؤمن ان حالتي لا تتعافى الا بعلاج دوائي او روحي لان العلاج السلوكي امارسه يومياً وانا في مدو وجزر انا وهذا المرض لو ان شفائي بالعلاج السلوكي لشفيت لاني شبه يومياُ وانا اخالط البيئه المحيطه بي رغم اني احترق لا اقول باليوم بل بدقيقه من هذا المرض والان الله يجزيك خير يا دكتور بعد تجربتي اليبراليكس اريد ان اجرب علاج اخر لعله يكون اكثر فاعليه من الاعلاج السابق ...

واللهم يجزيك خير...
آمين ولك بمثل وزيادة

وانت مخير أخي في ان تعود لاستخدام سيبراليكس وترفع الجرعة الى 20 ملجم

يوميا، او تستعمل علاج آخر هو سيروكسات ولكنه لايناسب المتزوجين

الجرعة القصوى من سيروكسات هي 50 ملجم يوميا وتبدؤه بـ 25 ملجم

بالنسبة لدرجة التحسن صدقني انك تحسنت بنسبة افضل من 30 في المئة

ولكن بسبب الرهاب وكرهك له فأنت تود ان تقضي تماما عليه

وهذا مستحيل، فلابد من بقاء جزء منه لدى الانسان

ولا يمكن القضاء التام عليه

وبالتوفيــــــــــــق