قديم 09-10-2011, 02:44 AM   #246
أحمد البنا
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أحمد البنا
أحمد البنا غير متواجد حالياً

بسم اللّه الرحمن الرحيم

أحمد البنا ؛؛

هو : أحمد الشحات على البنا

تاريخ ميلادى 11 / 07 / 1981

يعنى عمرى الأن حوالى 30 عاماً ؛؛

جنسيتى : مصرى

المؤهل الدراسى : تخرجت فى كلية التربية .. جامعة طنطا ..

حاصل على ليسانس فى الأداب والتربية شعبة اللغة الفرنسية ..

متزوج منذ مدة ليست قصيرة حوالى 4 سنوات مش فاكر بالضبط ومش عايز أفتكر ..

مقتنع إلى حد كبير بزوجتى ؛؛ مفتنع أنها هى التى تصلح لى ؛؛ وأيضاً لأننى أحب أن أكون راضى بالقضاء

والقدر ؛؛ وهى قدرى ؛؛ وكما أنها جميلة فى عينى ؛؛ ليس الجمال الفاتن الأخاذ الذى يشغلنى ؛؛ ولكن الجمال

العادى إللى بيمشى المواضيع ومعطاش حاجة ؛؛ وأقصد بجميلة أنها تطيعنى ...طبعاً ليس دائماً لكن غالباً تكون

مطيعة .. وأيضاً عندها قوة إحتمال لا بأس بها ؛؛ والدليل أنها لازالت معى حتى الأن ؛؛ وجميلة أيضاً لأنها

طباخة ماهرة تجيد طهى الطعام الصحى فهى تستخدم الزيوت الخفيفة فى الطهى وليس السمن ؛؛ كما أنها تغسل

الملابس جيداً وتجيد إستخدام المكواة ؛؛ مجملاً تجيد الأعمال المنزلية إلى حد مرضى ؛؛غير أنها أيضاً مولعةً بى

ومعجبة بشخصيتى وتجاملنى غالباً وترضى غرورى ولو كذباً ؛؛ لكن أنا أكون مبسوط ؛؛ أة أكون مبسوط لكن

مش مبين وأتظاهر بأننى لست بحاجة للمجاملات ؛؛ لاحظوا أن معايير الجمال عند الراجل بتتغير فى حالة

الزواج ؛؛ والمثل البلدى عندنا يقول للمرأة ؛؛ كل الناس يريدونك صبية إلا زوجك يريدك عافية ؛؛

المهم ؛؛ الحمد لله تعالى ربنا رزقنى بطفلتين ؛؛ بسم الله ماشاء الله ؛؛ أية فى الجمال والرقة ؛؛

( ملك ) و ( سما ) الصراحة هما إللى مصبرنى على أمهم ؛؛ طبعاً إلإنسان لما يكون عندة أولاد بيبدأ يعطيهم

الأولوية أثناء إتخاذ قرارتة ؛؛ أة والله فكرتونى بملك وسما هما وحشنى جداً جداً وعايز أشوفهم ؛؛ طبعاً حياتى

الزوجية مش دائماً سعيدة ووردية .. لكن أنا مش عايز أطول عليكم ؛؛

تابعونى ؛؛