عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-2011, 04:02 PM   #158
الشاكر
مراقب عام


الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29965
 تاريخ التسجيل :  03 2010
 أخر زيارة : 28-03-2023 (01:07 PM)
 المشاركات : 34,379 [ + ]
 التقييم :  253
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue



ad"> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في الجولة (22) من الدوري الممتاز السوداني تشهد ملاعب الخرطوم وبورسودان وعطبرة ثلاث مواجهات ساخنة مساء اليوم الخميس بين فرق المؤخرة والوسط.

ويشهد استاد الخرطوم مواجهة ساخنة بين الأهلي الخرطومي والنسور الوافد الجديد الذي استحق لقب الحصان الأسود في أول مشاركة له في الدوري الممتاز في تاريخه، الأهلي جمع في رصيده (28) نقطة احتل بها المركز الرابع بينما للنسور (25) نقطة في المركز التاسع.

وفي بورسودان يحاول هلال الساحل الإستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز مهم يدفع به إلى الأمام بهدف الهروب من المناطق الخطرة عندما يواجه الموردة، خاصة وأنهما ينافسان بعضهما في المركزين العاشر والحادي عشر على التوالي برصيد (22) نقطة لكل منهما، مع أفضلية للموردة بالأهداف.

أما اللقاء الثالث فتستضيفه مدينة عطبرة في أول مباراة رسمية على الملعب الذي أغلق طوال ستة أشهر جرت فيها عمليات صيانة لتبديل عشب الملعب الطبيعي بآخر صناعي وذلك عندما يواجه الأمل صاحب الأرض ضيفه الإتحاد في مواجهة يسعى فيها فريق الأمل على تأكيد مكانه بالمركز الثالث بإضافة ثلاث نقاط جديدة على الرصيد البالغ (35) نقطة، بينما يقاتل الإتحاد على المفاجأة ويملك من الرصيد (21) نقطة.

وتتواصل المباريات غداً الجمعة ويستضيف ملعب كادقلي واحدة من أهم المباريات حيث ينزل حي العرب المتذيل ضيفاً على هلال كادقلي الذي عاد بفوز مثير من شندي عندما أسقط أصحاب الأرض بهدفين الأسبوع الماضي صاعداً برصيده إلى (26) نقطة في المركز السابع، ولم يجمع حي العرب سوى (15) نقطة أبقته في ذيل الترتيب.


وتتواصل اللقاءات يوم السبت حيث يستضيف استاد المريخ لقاء صاحب الأرض المتصدر مع جزيرة الفيل الذي يعاني ضمن فرق المؤخرة المهددة بالهبوط ،وتبدو فرصة المريخ سهلة للغاية وذلك بعيد عن أية مفاجأت.

وتختتم مباريات هذه الجولة يوم الأحد عندما يعود الهلال للتنافس المحلي باستضافة أهلي شندي في مواجهة ثأرية بعد أن كان الوافد الجديد قد تغلب على حامل اللقب في مباراة الذهاب بإستاد شندي.