عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-2011, 12:41 PM   #68
الشاكر
مراقب عام


الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29965
 تاريخ التسجيل :  03 2010
 أخر زيارة : 28-03-2023 (01:07 PM)
 المشاركات : 34,379 [ + ]
 التقييم :  253
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue



ad>
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سعود كريري محور أداء الاتحاد في وسط الملعب
سيحل الاتحاد ضيفا على الاتفاق المنطلق بقوة في افتتاح مبكر لمنافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم غدا الثلاثاء.

ويتقاسم الاتفاق صدارة الدوري مع الشباب والأهلي برصيد ست نقاط لكل منهم بعد الفوز في أول جولتين بينما يأتي الاتحاد بعدهم مباشرة في المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط بعد خوضه مباراة واحدة فقط.

وستنطلق الجولة الثالثة مبكرا بسبب ارتباط الاتحاد بخوض مباراة إياب دور الثمانية لدوري أبطال اسيا في ضيافة سول الكوري الجنوبي الاسبوع المقبل بينما ستستكمل باقي المباريات يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وتأجلت مباراة الاتحاد في الجولة الثانية أمام الفتح بسبب خوضه لمباراة الذهاب أمام سول التي انتهت بفوز الفريق المنتمي لمدينة جدة على أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسيجد الاتحاد نفسه في اختبار صعب أمام الاتفاق صاحب القوة الهجومية الذي فاز في أول جولتين على القادسية 1-صفر ونجران 3-صفر مستفيدا من تألق الثنائي يوسف السالم والأرجنتيني سيباستيان تيجالي.

وقال البلجيكي ديميتري دافيدوفيتش مدرب الاتحاد في مؤتمر صحفي إن تركيز الفريق حاليا ينصب على مواجهة فريق الاتفاق الذي تمكن الموسم الماضي من التغلب على الاتحاد في كأس ولي العهد.

وأضاف المدرب الذي تولى تدريب الفريق للمرة الخامسة قرب نهاية الموسم الماضي "الاتحاد يواجه موسما صعبا بالمشاركة محليا وخارجيا في خمس بطولات.. أي مدرب كبير من غير لاعبين مميزين لا يستطيع تحقيق النتائج."

وسيفتقد الاتحاد لجهود البرتغالي باولو جورج بسبب الإصابة التي ستحتاج لنحو اسبوع بينما سيشارك على الأرجح الشاب محمد أبو سبعان بدلا منه بينما تبقى باقي عناصر الفريق جاهزة لخوض المباراة.

ويعتمد ديميتري كثيرا على القائد محمد نور المستبعد في الفترة الأخيرة من تشكيلة منتخب السعودية والبرازيلي المنضم حديثا ويندل جيرالدو والجزائري عبد الملك زياية ونايف هزازي وسعود كريري.

ويدرك الاتفاق أن احتلال احد المراكز المتقدمة في المسابقة يتطلب الخروج بنتائج إيجابية أمام الفرق الكبيرة على الأقل على أرضه وهو ما سيحاول المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش تحقيقه.

ويعتمد ايفانكوفيتش بشكل كبير على الثنائي تيجالي والسالم وكذلك الثنائي البرازيلي كارلوس سانتوس وبرونو لازاروني لكنه سيفتقد للثنائي يحيى الشهري وأحمد عكاش بسبب انضمامهما للمنتخب الاولمبي السعودي.

ويوم الخميس سيحاول الشباب تحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يستضيف القادسية بينما سيتطلع الأهلي القطب الثاني لمدينة جدة مواصلة انطلاقته القوية عندما يلعب على أرضه مع نجران.

بينما سيتعين على الهلال -الذي لم يخسر أي مباراة في الدوري الموسم الماضي- تعويض تعثره في الجولة الماضية أمام الشباب 2-صفر عندما يلعب في ضيافة التعاون يوم الجمعة من أجل العودة لطريق الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي.