قديم 18-08-2011, 03:58 PM   #22
عايشه بحلم
عضومجلس إدارة في نفساني
حـلم واقعـــــى

الصورة الرمزية عايشه بحلم
عايشه بحلم غير متواجد حالياً

أناستازيا .. الله يفرج همك عاجلا غير أجل قولى آآآمين
والله ان كلامك يوجع القلب ..
لكن والله أعلم أمك كانت بتحس انك تعانديها حتى لمن كنت بتسكتى برضو تعتبرو تطنيش وغير مبالاة بكلامها يعنى منى خايفه منك ,, وتحملك لضربها وإصرارها هى ع التعامل معاك بالطريقه دى إلى الأن يعنى مابينفع معاك إلا الشئ دا عشان تمشي تمام ..
أخواتك هى ما بتعاملهم بالشكل دا لانها شافت النتائج عليك وما بدها كلهم يكونو مريضين يعنى فاهمه و تحاول تعدل من معاملتها مع الباقين ,,
واسمعنى لا تفكرى فى ضربها لك أستمرى فى محاولات تغير نفسك عشان تتحسنى ومتى ما جاك النصيب وكان طيب لا تقولى لا وما انفع والتعقيدات الى بسمعها منك ,, لا تتحطمى من كلام الوالدة لك فى الموضوع دا صدقينى هى شايله هم لا ما تتزوجى ابدا بسبب مرضك ويمكن والله أعلم تبغاك تتزوجى وترتاح هيا يعنى تتطمن عليك .. لانو مستحيل أم تكرهه عيالها حتى لو كانت قاسيه ,,
فاكرة البنت الى كتبت عنها ديك المرة عندها ذهان تدرى طلعت أمها تبغى تزوجها والبنت رافضه الشخص وأمها ماهى راضيه تقول خلااااص ابغى ارتاااح جاها نصيبها ليش ما توافق ,, ترى بعض الأمهااات تفكيرهم غلط وهمو بيحسبوا انهم يدور مصلحة عيالهم وخايفين عليهم ,,القطه تأكل عيالها من كثر المحبه صح اناستازيا بجد سمعت بالشئ دا وشفتها بعيونى ولمن قلت ليش تسوى كذا قول يمكن لمن ولدتهم أحد مسكهم وهى خلاااص بلعتهم ,, سبحان الله
بجد انا عن نفسى لمن بقرأ مشاركاتك بشعر انك مضطهدة بس قويه الله يحميك ويصبرك ويسعدك يااارب وتفرحى بالدنيا والأخرة ,, آآآمين

ترى من قلبى بدعيلك ,,