قديم 15-06-2011, 05:24 PM   #1
ابورياض
عضو نشط

الصورة الرمزية ابورياض
ابورياض غير متواجد حالياً

السلام عليكم وسواس الموت والأحلام

جزاكم الله خيرا لما تقومون به من مساعدة الجميع

وأيضا للمرضى والموسوسين في المنتدى عندما يرون حالات غيرهم يتأكدون بإنه حالات وساوس من الشيطان لن تضر المؤمن شيئا بإذن الله

اسأل الله لي ولكم الشفاء العاجل

انا من سنوات وأنا أعاني من القلق على نفسي وأخواني ووالدي من باب الرحمه والشفقه لأني أكبر اخواني

دائما أخاف عليهم من المرض والموت خاصة والديني

وعندما يمرض أبي اوامي أدخل مباشرة على مواقع النت وأرى المواضيع التي قد لاتكون مشابهه لمرضهم وأبدأ أقلق وأوسوس بإن لديهم مرض خطير وهكذا!

وأستمريت على هذه الحاله ( مع أنها فترات متباعده جدا ) فتره طويله ثم بدأ وسواس هو اشد ويقع فيه الكثير للاسف وهو

مرض تفسير الأحلام من الكتب ومن النت << بحيث يذهب الى باب الواو مثلا ويرى( من رأى كذا وكذا فقد دنا أجله او حدثت له مصيبه!!26-140.gif

وهنا بدأت الحاله حيث أصبحت في دوامه الله يخلصني منها

أرتاح قليلا واكون مبسوطا ولله الحمد وبعدها ارى حلما وأذهب مباشرة الى قوقل اكتب أي رمز!! <<<< مع اني اعرف والله انه لايفسر بهذه الطريقه لكن الوسواس الشيطان يقنعني بفتح النت

وتجدني مباشرة أول مااصحى من النوم أحاول اتذكر ماذا رأيت مع أني احيانا لاأذكر الى القليل لانه يكون غير مترابط أي أضغاث احلام!! واذكر رمز واحد منه فقط!!
لكن الوسواس يجعلني مشغولا

من مرت عليه هذه الحاله الرجاء مساعدتي الله يجزاكم خير ويوفقكم لصالح الأعمال

لاني قرأت كثيرا من الحالات عن ذلك لكن لأقتنع أقول أنا غير عنهم يمكن تكون رؤيا حقيقيه ويكون الرمز صحيحا

والله تعبت ولم أعد مستمتعا بحياتي مع العلم ان عندي بنت وولد ومتعلم جامعي وبوظيفه يتمناها الكثير اللهم لك الحمد والشكر
المصدر: نفساني