قديم 05-06-2011, 09:16 AM   #3
نور نجد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نور نجد
نور نجد غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ فـارس ــو مشاهدة المشاركة
اختي لؤلؤه

اختي الكريمه اذا كان الامر كذلك فهذه نعمه من الله بأن جعل لك رؤيا لكي تعلمي اخطاءك وذنوبك .

عليكي بكثرة الاستغفار .

ولاحظي ياختي اننا في الاخير بشر ونذنب ولكننا نستغفر ونسال الله المغفره فهو الغفور الرحيم , اختي الكريمه لاتاخذين كل شي من النت ولا تتعلقي بتفسير الاحلام لانها متعبه لو كل واحد حسب عدد ذنوبه لهلك عقله ولكن الله عز وجل لو ماذنب احد لاستخلف علينا قوم اخرين يذنبون ويستغفرون ويغفر لهم.

هذه هي الحياه ذنوب واستغفار ورجاء معلق بالله لكي يغفر لنا ذنوبنا , فلستي انتي الوحيده المذنبه بل كلنا مقصرين ومذنبين .

هوني على نفسك واكثري من الاستغفار فهو الملجأ والمنجى الوحيد اللذي يبعدنا عن النار بأذن الله .

أهلا اخي أبو فارس
يعني هذا هو تفسير الرؤويا فعلا ؟أي لايحتمل تفسير آخر ؟ أكاد أجن خايفه من غضب ربي علي لأاني الفترة هذه حاسه بضعف بتقصير عدم خضوع كامل ف الصلاة ولكن مأعلمه أن ماعلى المريض حرج لأان لدي اكتئاب و وسواس الخوف من الموت ووو فتأتي هه الرؤويا تجهز علي وأنا مش ناقصه
أنا بقولك شيء علاقتي مع هذا القريب لم تكن على مايرام 100% كحال كثير من الرجال كبار السن نفسياتهم وأسلوبهم فيه بعض القسوة والتجريح وكنت أزعل وانجرح وأرد أحيانا ولما مرض ذهبت له كثير وحزنت ودعوت له ولما مات صحيح بكيت ولكن لم أكثر من الإستغفار له ولم أحلله وأبيحه من كل قلبي كان في قلبي بعض الأسى اللذي لم أنسه .
رحمه الله رحمة واسعة وغفر لنا و له