قديم 06-05-2011, 11:14 PM   #34
د.رعد الغامدي
مستشار

الصورة الرمزية د.رعد الغامدي
د.رعد الغامدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وله الغلا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو ان يتسع صدرك لسؤالي المطول فلم استطع الاختصار لتكن على المام بالحاله
اخي الفاضل الدكتور رعد الغامدي أنا أول مره اشارك فاعذرني مادري كيف ابتدي لأن افكاري ملخبطه ومتوتره من كثر القلق والأفكار الي ملازمتني طول اليوم من اصحى لين انام ادخل في الموضوع على طول قبل أربعه شهور كنت والده وفي نهاية الأربعين فجأه جاني طنين مستمروحسيت بخوف وتنميل وحراره بالجسم وانقباض بالقلب يعني احس قلبي ينعصر صرت افكربأبني وبالموت رحت الطوائ قالوا مافيك شي ماقدرت انام ذيك اليله الابصعوبه لما صحيت كنت احس بدوار وعدم اتزان وجلست كم يوم اعاني من الأرق ماأقدر أنام الابصعوبه بعدها تحسنت لكن ظل معي دوار خفيف وطنين الأذان بعد شهر كنت جالسه فبيتي اشتغل فجأه طنت اذني وانعصرقلبي وحسية بكتمه قمت من مكاني وانا خايفه من اللي صاروصرت افكر بالموت مره ثانيه ومن ذيك الساعه صار عندي خوف مستمر واضطراب بالرؤيا واحيان احس كأني بحلم وكتمه شديده وعدم اتزان وجفاف الفم وصداع واهتزاز في الراس واحيانا احس الجهه اليسرى من وجهي خادره والم في العين وخدر بالسان وابلع ريقي بكثره واحيانابصعوبه وحتى ايديني اذا كثر التفكير والتوتر احس ان حركتهم لاارديه اوبصعوبة تحريكهم بشكل طبيعي وخدروتنميل وماصرت اجلس بالبيت لوحدي اذاصار زوجي موموجود واذا جلست احيانا اطلع براى بالسور واضل ادوار وانا ضامه ابني على صدري وابكي وصار مالي رغبه بأي شي ونزل وزني بشكل كبيرواذا بغيت انام احس بروده برجولي وتنميل اوخدراحيانا وخوف واستمرت هاالأعراض بشده تقريبا شهرونصف ثم بدات تخف وبعدها جاني نوبة هلع متوسطه فجأه وانا اصلي مره وحده فقط عملت فحص لأذاني وتحليل صوره شامله لدم وطلعت سليمه ولله الحمد باقي نتيجة اشاعة الراس لكن عندي الم اسفل الراس من الجهه اليسرى الى خلف الأذن وتورم خفيف قال الدكتورالتورم غده لمفاويه واللألم ممكن من الأعصاب لكن مارتحت وبنسبه لطبيب النفسي ذهبت لطبيبه نفسيه فوصفت لي الفافرين حبه مساء استخدمتها ثلاث ايام فسببت لي ضغط الأسنان ببعضها (اي ضراس) وتوتر وعدم الرؤيا بوضوح فسألت الصيدلي فقال لي هذا العرض ليس من اعراض الفافرين راجعي الطبيبه افضل فتركت الدواء لأن الطبيبه في مستشفى حكومي والموعد الثاني باقي عليه فتره اكثر مايضايقني احس احيانا نفسي بشبه حلم او على عيوني عتمه,,,,,,,,,,, ولك جزيل الشكر واعتذر على الاطاله
اختي وله الغلا:

انتِ مصابة باكتآب مابعد الولادة، مع نوبات هلع، وكلها ناشئة عن نقص مستوى

مادة عصبية اسمها سيروتونين

الفافرين هو احد العلاجات الجيدة لحالتك، ولكنه يحتاج وقت لايقل عن 14

يوم حتى يبدأ مفعوله، وتحتاجين للاستمرار علي والصبر،

وستحصلي باذن الله على نتائج طيبة،

ماتصفيه من الاحساس وكأنك في شبه حلم هو احساس شهير عند

من يعاني من قلق او اكتآب مرضي شديد، وسيختفي هذا الاحساس

مع الاستمرار على الدواء، ولابد من المراجعة المنتظمة لحالتك في عيادة

حكومية او خاصة وربي يوفقك