قديم 24-04-2011, 02:55 AM   #26
نور نجد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نور نجد
نور نجد غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

السلام عليكم
ماقدرت أوجز موضوعي وأضعه هنا على شكل نقاط
أرجو ان يتسع صدرك وجزاك الله خير

1)أنا تعبانه موش قادره أنام الليل البداية كانت من مقاطع عن الموت وخروج الروح وصور للشهداء أضف إلى وفاة جدي صحيح وقتها كنت أخاف لكن ماحسيت بأي أعراض وحاجة من اللي أحس فيه الآن
لحتى ماتألمت في معدتي الصباح بسبب حاجة معينه كنت أشربها أكثر من مرا على الريق
وثالث يوم حسيت بحرقان وحراراه قوية أول مرا أحس بها في صدري أرتعت روعة ورحت لأامي ابكي وارتعش من الخوف وقلت بس هذي ساعتي ياويلي من ربي فيه حساب وجزاء وعذاب
2)أنتهى ألم الحرقان بعد التوقف عن المسبب ولكن مازلت تعبانه وحاسه بحاجة خانقتني وكاتمه على نفسي وصدري
الروعة مازالت أثارها في
التفكير في الموت الفجأه طوال اليوم وملائكة الموت والأكفان (كنت أقرا عنها ) كلها تجيني وقت النعاس مابين الصحيان والنوم
وأصحى مفزوعة وقلبي مروع
ويرجع صدري يكتمني وأظطر اكح زي مايكون فيني ربو أشعر بخفقان في قلبي وبرودة في الأطراف

3)لما أقرا أذكار معينه لأول مرا أو أقول لأاهلي كلام حلو أول مرا أقوله أو أو أقعد أوسوس أقول اخاف حموت عشان كذا أقرا هالأذكار أول مرا وهكذا
حاسة أني غريبه بهذي الحياة أقول في حالي وشوله يتزوجون ويتوظفون ويشترون ملابس ووووووو
4)ماعاد لي نفس للأكل و ماعدت أقدر أنام وأشعر بالامان الا لما أنام عند سرير أختي أو واحد من أخواني وأمسك إيديهم مع اني سابقا كنت عادي اجلس لحالي بالعكس ماأروق ع الكومبيوتر إلا وانا لحالي

5)حتى وأنا مع أهلي والناس أو طالعة مع اهلي في مكان عام برضه الفكرة مسيطرة على مخي لكن أخف وطأة من لو كنت لوحدي صرت أخاف من العطسه والتثاوب والشرقة أخاف تطلع روحي

6)كان عندي موعد أشعة الأسبوع اللي راح وتصور في موضع المكان اللي كنت حسوي أشعة فيه عانيت من حرارة ووجع وتنغيز وأعتقد كله بسبب الخوف والتفكير
ولكن الحمدلله عملت الأشعة وطمنوني وتصور انتهت الآلام المصاحبة والنغزات والأوجاع معها سبحان الله
7)مشكلتي الحالية هي الوسوسة والخوف من الموت المفاجيء لأاني شاهدت مقطع فيديو عن علامات الساعة الصغرى ومن ضمنها الموت الفجأه وجلبو أكثر من مثال مرئي طبعا انا شاهدت المقطع تقريبا قبل شهر ولم أتأثر كثير أو لم يصبني بخوف وسووسة مثل الآن بعد حالة الروعة والهلع اللي مررت فيها
فصار في مخيلتي طوال الوقت أنوا انتي رغم انك بخير وعافيه ربما تموتين الآن وانتي تصلين وانتي تقرئين قرآن وانتي مع أهلك وووووو وهذا يشتت انتباهي ويمنعني من الخشوع والتلذذ مع الأهل والخوف طوال الوقت

لم أعرض نفسي على طبيب نفسي بعد ولم اتعاطى أدوية لأاني حديثة عهد بذلك وفوجئت أني بحاجة لأاخذ حجز قد يتجاوز أشهر.
أبغى أنسى الصور والمشاهد والمقاطع اللي كنت أشوفها أبغى ارجع زي أول
ماعاد ابغى زواج ولا وظيفة أبغى العافيه وراحة البال .