الموضوع: مساحه فضفضه
عرض مشاركة واحدة
قديم 24-03-2011, 07:38 AM   #5
عايشه بحلم
عضومجلس إدارة في نفساني
حـلم واقعـــــى


الصورة الرمزية عايشه بحلم
عايشه بحلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30889
 تاريخ التسجيل :  06 2010
 أخر زيارة : 20-08-2021 (06:21 PM)
 المشاركات : 12,703 [ + ]
 التقييم :  144
لوني المفضل : Cadetblue


تأكدى أنو لإنسان هو من يضر نفسه .. قبل كل شئ ولا ربى خلق لنا عقول وكرمنا با لإسلام والحمدلله كل ما ضاقت أنفسنا زاد توجهنا إليه ..
أعرف الله فى الرخاء والشدة والله إنى أحمد الله على نعمة أن أوجدنا فى هذه الحياة مسلمه ونشأت من والدين مسلمين .. نعمه ومن أعظم النعم علينا هذا أهم شئ ..بعدين كلو يهون شوفى الكفار قد إيه نسب الإنتحار عندهم يحزنو بجد لأنهم ما عرفو طريق الله وأعتقدو بأنهم راح يرتاحو من عذاب الدنيا والهموم ..
لكن أحيانا كيف يكون تفكيرنا ! ولو كنا فى أسوء حالاتنا ! نرجع لله وهو يهون علينا مصائب الدنيا ترى الناس أغلبهم تعبانين ويعانوا من هموم ومصائب لكن تختلف من شخص لأخر ..

عندك سلوك أو تصرف خاطئ مع البعض من أساتذتك أصلحيه فورا لازم تكسبي قلوب الناس وماراح تكسبيها إلا بأخلاقك وصبرك عليهم حتى لو أذوك مثل ما قلتى قبل كذا .. صدقينى الدنيا ما تستاهل نخسر كل شئ فيها عشان نرضى نفسنا وننتصر لها فقط حتى وهى مخطئه الحياة أمامك لسه لازم تتحمل كل شئ يعكر مزاجك عشان تنجحى وتستطيعى الوصول لما تريدنا بإذن الله ..

شوفى أنا اخبرك بأنى صبرت على حلمين لى وكنت ما اتوقع أن يتحققوا ابدا لظروف خارجه عن ارادتى وتحققت ولله الحمد واحد منهم تأخر ل7 سنين والأخر تتحقق فور تخرجى ولله الحمد شئ الله كاتبوا لك وإن تأخر سيصل طالما أنه رزق فهو مكتوب لنا منذ خلقتنا فى بطون أمهاتنا .. اهم شئ تدعى الله بأن ييسر كل أمورك فى هذه الحياة وتجمعى فى دعائك بين الدنيا والأخرة ..فالدنيا مزرعة الأخرة ..

والله أنا الى فضفضت ..


 

رد مع اقتباس