قديم 06-03-2011, 07:21 PM   #16
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

الصورة الرمزية المشتاق الى الجنة
المشتاق الى الجنة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالله شفائك مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير وماعليش كنت احسبك بنت بس زي ماقلت بنتناقش للضروره والله يشفينا يارب العالمين
انا سبب تعبي بدايته كنا بزواج واختفت واحده من اخواتي وكانت صغيره عمره 3 سنوات وكان وقتها عمري 11 سنه ثم بعد فتره ممكن 20 دقيقه لقيناها الحمدلله ثم بداء معي الوسواس والخوف على اخواتي وكنت صغيره ومن هذا العمر 11 سنه لين صار عمري ممكن 15 سنه وانا كل فتره تزيد الخوف ومانام بس افكر كنت ادرس بس افكر فيهن وكان لي خوات اصغر مني واخاف يطلعن عند الباب وماحب احد يجينا اخاف يضيعون حتى بالبيت اعدهم لدرجه صابني اكتئاب شديد ثم كل مره يزيد وانا اصبه بمرض اختلال الانيه من عمر 15 واللحين عمري 25 سنه ولسى نفس المعاناه والله يشفيني ويشفي كل مريض
وكنت احس اني بديت افقد الاحساس بنفسي واحس احساس غريب وبين 11 الين 15 كانت تصير مواقف يختفون خواتي اي مكان او يروح للبقاله ويتاخر واخاف لين بيغمى عليه اخر شي يوم صار الافكار تزيد عليه ومعاد انام وقتها امي راحت ولد وانا عندهم وكنت ادرس واتركهم بالبيت وابوي كبير بالسن وماكنت مع الناس افكر في خواتي الصغار كان عمرهن علي 5 و4 واخر شي في ليله من الليل بعد مازاد الاكتئاب عليه ومعاد انام وجاني مثل حالت الاغمى والله كاني توقفت عن الحياه ورجعت مانسى هذي اللحظه حتى كنت بتكلم وفمي فتح وتوقف بعدين رجع احساس صعب مقدر اوصفه وبعدين في هاللحظه صرت اتكلم بس اسمع صوت كان بيني وبينه شي وصارت اشياء كثيره ومن بعده احس كاني في غيبوبه احس ماني مع الناس وجلست فتره احس في شي تغير واحس اني عايشه بس بين وبين الناس شي وبعد ه اخذت احبوب سبحان الله وزادت الحاله صرت حتى معاد احس بنفسي ولا شي عادي معاد تفرق معي شي حتى اللحين ايامي العاديه ماحس فيه احس ماتذكر الا قبل اتعب يوم اتذكر الناس بس اللحين احس ماني مع الناس والله مرات تجيني حاله ماحس اني موجوده بالمكان لين احس بنبض قلبي واحساس ثانيه ان شاء الله اكتبها مره ثانيه
بس السؤال الي يدور في بالي هل الانسان اذا رجع طبيعي بحول الله حل يتذكر هذه الايام لاني انا تعبانه لي 10 سنوات والله يشفيني ويشفي كل مريض
انتظر ردك ارجوك
الله يشفيكي اختي و لا تخاافين و خلي املك بالله و راح تشفين باذن الله انا مرات يجيني نفس الاحساس لكن اطنش احس انو مش بالدنيا معاد احس بالوقت ساعات احس اليوم طوييييييل و احس انو انا غريب عن الناس بس في تحسن مع قراءه القران اكيد راح تتذكرين هالايام