قديم 19-02-2011, 07:49 AM   #771
لدي أمل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لدي أمل
لدي أمل غير متواجد حالياً

اناستازيا

بالنسبة للتشخيص بالوسواس القهري مرة من سنين اخصائية نفسيه شخصتني بالوسواس الفكري لكن من بعدها مافي احد شخصني بالوسواس اهيا مرة واحدة وبس

المشكلة اناستازيا الاطباء مركزين على الاصواااااات (كرهت مسألة الاصوات) على الرغم اني اقول انها ما تضايقني نفس قبل.
يقولون لو اعطيناكِ دواء مضاد للاكتئاب مشكلته سيزيد من الاصوات!!!
لذلك يريدون اعطائي الذهاني عندهم افضل...
هذا بالنسبة للأطباء اللي قبل اغلبهم ومن ضمنهم الأخير.... يعني مافي حل وسط

اقتباس:
املئي الاوراق الي طلبها منك وممكن تذكري الشئ ككتابه بالورق يقراه!
صح! فكرة اناستازيا! مو لازم اواجهه بس اكتبه واتمنى ما يسألني عنه وبالغالب راح يصير العكس اممم للحين مشكلة

اقتباس:
بس زي ماقلتي لي تجيك اوقات
ماتنتظمي عالدوا وتياسي وتوقفي
اناستازيا انا للحين آخذ الدوا بس بجرعة صغيره على اساس بالآخر اوقفه تماماً بس الظاهر غالبا مع الأوضاع الحالية بالجلسة القادمة بيقولي رجعي للدوا وبعدين بالتدريج ابدل بينه وبين الجديد (الريسبيردال) هذا اللي بينقال بالغالب بس ما أبي دوا ذهاني بحت!!!! والدكتور يقول آآآآآآآآآخر خيار لي الريسبيردال بس!!!!

اقتباس:
ايش فيها ان خذتي دوا ؟؟
اناستازيا بليز فهميني انا ابي اوقف بنفسي والدوا عندي كأنه عكازه وانا ما أبي عكازه
مو معقولة آخذ الدوا طووووووووووول حياتي مثل ما الدكاترة يبون مو معقولة انا مو متقبلة الفكرة ولا من قريب ممكن اتقبلها

اقتباس:
وزي ماقلتلك وكررت اكثر من مره
ان كانت الادويه لاتنفع معك ليه ماتجربي الرقيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اناستازيا اريحك واقول لك انا لما اسمع او اقرا القرآن ما أحس بشيء كأني جماد بدون حس وهذا الشيء يضايقني
ممكن تضحكين علي بس انا كثير اكلم ربي بيني وبين نفسي بس ما اسمع القرآن او اقراه ما أحس بأي شيء
وفكري عني اللي تبين تفكرينه
مادري احس اني غريبه عن الناس

اقتباس:
اما انك تستخدمي واحد منهم فقط عن تجربه شخصيه مني
اقولك لايفيد ...
انا احاول استخدم اثنين الدوائي بجرعة صغيره حاليا مع المعرفي...مو بس واحد