عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-2011, 12:10 AM   #38
الدنيا جميلة
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية الدنيا جميلة
الدنيا جميلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33063
 تاريخ التسجيل :  02 2011
 أخر زيارة : 17-11-2022 (07:21 AM)
 المشاركات : 433 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


العضو الكريم:-
أبو مالك!! مساك الله بالخير؛؛؛
ياعزيزي ماعندي مشكلة برفع الموضوع.بس انا تمنيت لو كان هناك رسائل خاصة في هذا المنتدى لكي نتحاور ونسأل بعضنا بكل أريحية لان تعليقاتنا الاخيرة خرجت عن اصل موضوعي الاساسي وهو الفضفضة.اما انني اخشى ان اهلي يطلعوا علي الموضوع فكل انسان لة سرة الخاص وانا اهلي لايعلمون بسري حتى لو علموا لااستطيع ان انظر اليهم بل بالعكس ممكن تنتكس حالتي..على العموم
بالنسبةعلاقتي مع ابي ممتازة ولكن فيها بعض الانظباطية.بل بالعكس ابي لايستهزئ الا اذا غلطنا ولكن للاسف في اتفه الاسباب والحاضرين يضحكون علينا من باب السخرية والمصيبة ان من ضمن الحاضرين ناس انا اكرههم بيني وبينهم مشكلة .لذلك تجدني قليل الجلوس مع ابي اذا كانوا موجدين. بالعكس نحن نتكلم مع ابي ونسلوف ونضحك ونتمازح معة طبعا بالحدود؛ لكن مصيبة ابي اذا جاء ناس يستهزئ فينا ليش مدري؟؟؟؟(مصيبة)!!.
اما بالنسبة لفكرتك بإن اخبر احد من اقاربي بمشكلتي لكي يساعدني .والله يابومالك لو تنطبق السماء على الارض ماعلم احد بمشكلتي تدري ليش؟ اولاً اكيد راح اكون بنظرة انسان خواف غبي جبان مثل الورع وراح اصغر في عينة.الشئ الثاني وهذا لاشك في لو اخبر احد بمرضي اكيد تنتكس حالتي لان الرقابة علي في وقت المناسبات راح تكون اكثر دقة قبل اخبارهم بمرضي وكذا راح تنتكس حالتي وتتطور .خلينا كذا افضل. اما بالنسبة للعلاج السلوكي بإذن الله سؤف اتعالج في اقل من شهر .بارك الله فيك اخي وفقك الله.


 

رد مع اقتباس