قديم 15-02-2011, 11:02 AM   #29
أبو مالك !!
عضو نشط

الصورة الرمزية أبو مالك !!
أبو مالك !! غير متواجد حالياً

بخصوص الاميل !!!!!! اول مرة اعرف ان المنتدى يمنع وضع الايميل على العموم انا وضعته للي حاب يتواصل معي والادارة لو شايفه فيه شيئ تشيله انا شخصيا ما اشوف في مشكلة

الله عليك ههههههههه ذكرتني باول مرة صليت جماعة بالناس

تعرف ان هذاك اليوم طبعا انا امارس الكرة دائما وقليل ما يجيني شد عضلي

هذاك اليوم كان في رجال واقفين وانا شاب في مقتبل العمر تصدق الرجال ماحد منهم وافق يصلي امام وانا من الرهاب الي فيني تقدمت لاني شاهدت الناس الي في المسجد ينظرون لنا فا دفعوني وتقدمت هذاك اليوم يا اخوي

كاني لاعب مباراة كاس من العرق والشد بعد ما خلصت الصلاة قمت امشي ماني قادر امشي جاني شد عضلي سبحان الله

ثاني مرة صليت قلت الآن انا ماعندي مشكلة اصلي جماعة بمئة شخص او 500 شخص ولله الحمد

احيانا انت لاتختار المواجه لكن الظروف تحطك فيها

انا اكلمك عن نفسي اعراض الرهاب ما تجيني الى مع الناس الي اعرفهم يعني الحارة الحي المدرسة التجمعات

ولا انا لما اروح السوق او اكون مع ناس غرب او في حي جديد ماحد يعرفني فيه ما كانت تجيني اعراض يعني لو عديت من مجموعة كبيرة من الناس تظهر علي الاعراض

يعني الي اقصده انه مثلا الظاهر والعلم عند الله مشكلتك انك اذا عديت من مجموعة كبيرة من الناس تبدأ الأعراض عليك يعني ماتحب تكون موضع رصد من الناس

ايعني انا متاكد لو انك داخل القاعة مع واحد من قرايبك او اثنين سوا او صديق لك ماكان جاك شيئ لكن بما انك داخل لوحدك فتعتقد ان الناس كلها بتركز عليك وانت ذكرت انك عندما تذهب لوحدك

الكثير من مرضى الرهاب يا اخي عندما تنقلهم لمكان جديد تختلف اعراض المرض

اعطيك مثال انا يوم كنت اعاني من الرهاب سافرت للدراسة

عندما سافرت كانت تلك اشد اللحظات في حياتي معاناة وتقدر تقول اني سافرت ادرس برة من المعاناة

عندما وصلت تعرفت على ناس وعشت حياتي طبيعي جدا جدا حتى اني نسيت اني مصاب بالمرض بمجرد وصولي للمملكة ومقابلة الناس الي اعرفهم بدات المعاناة مرة اخرى وشتدت

يعني الكثير ماعندهم مشكلة مع الناس الغرب في ناس عندهم مشكلة لكن انت لو تقرا معانات الكثير من المرضى يقلك انا مع الغرب عادي لكن مع الي اعرفهم اخجل انحرج

على العموم يا اخي

اكبر علاج للرهاب بعد التوكل على الله عز وجل هو المواجه المواجه

يعني الضغط على النفس