قديم 11-01-2011, 09:47 AM   #46
فراشه الاحزان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فراشه الاحزان
فراشه الاحزان غير متواجد حالياً

اخى الحزين
انا فعلا شعرت بما شعرت به فى تجربتك مع الجهاز الجديد لم اشعر بتعب ونسيان ولا الم فى فكى لكن كان عندى صداع شديد يلازمنى طول اليوم اللى اخذت فيه الجلسه وده الشىء الوحيد اللى كان بياكدلى انى فعلا خدتها وفعلا لم يستمر التحسن طول 6شهور كما تعودت لكنى لم اكن على استعداد ان اخذها 4 مرات فى السنه بدل من مرتين ففضلت التكمله بالعلاج حتى وان كان بدون فايده
بالنسبه للفاعليه سالت طبيبى وكان رده مثل طبيبك جهاز غالى كهذا ويكون تاثيره اقل هذا غير صحيح
لكن الصحيح ياخى اننا من نحكم على فاعليه الجهاز اكثر منهم من درجه تحسن حالتنا وطول فتره التحسن
بالنسبه للازرار انا لم اسئله لكنك تقول انك معه لم تشعر بشىء وانا اقول انى شعرت معه بصداع شديد فمن الممكن يكون له درجات وطبيبك استعمل معك درجه مخفضه طبقا لحالتك اما انا فكانت حالتى شديده وقد يكون هذا ما جعله يستعمله على اعلى فولت ولذلك شعرت بالصداع
انت معك حق الجهاز القديم له درجات واعتقد انهم يضبطونه على اعلى درجه وخلاص ويطبقوها على كل المرضى مهما اختلفت درجه مرضهم
اى اسئله انا معك واحب ان اعرف هل تشخيص حالتك اكتئاب مزمن فقط وما العلاج الذى تاخذه وباى جرعه وما افضل دواء تحسنت عليه ام ان تاثير الادويه عليك كلها واحد