قديم 10-12-2010, 01:14 AM   #68
عبد المجيد
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية عبد المجيد
عبد المجيد غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثنائي القطبيه مشاهدة المشاركة
هذه بعضا من الطوام الذي ذكرتها فليتنبها لها جميع الاعضاء وسوف ارد على كل نقطة منها
ايضا اقول لسليمان اتق الله فأنت محاسب على هذا التأصيل لتحليل الحرام وكان اخي صلاح الرائع حقا صبورا معك وفي خلطك وقلب المفاهيم والثوابت
الى كلامك
الاستعانه بالجن مباحه اوكي
ما الدليل على ذلك

لكن بالنسبه للحجابات سوا حرام او حلال تقدرين تخليعنه وترمينه عالطاوله او بالدولاب او بالبحر اذا حبيتي تتخلصين منه نهائيا ............يعني حتى لو كان حرام باب التوبه مفتوح قدامك ...........فاهمتني ؟؟

وبخصوص مجمع عليه بالتحريم انتي مو مسويه الحجاب هو الللي مسويه وهو يسوي الالاف من هالشغلات خلال حياته .؟؟ لانه شغلته ومتعود عليها ؟ انتي مجرد تلبسينه ؟؟وفيه عندهم شغلات للزواج للبنت ......هذي اسهل لانه تلبسينها مده معينه وبعدين ترمينها اما الشغلات النفسيه لازم على طول يبقى معاااااااااااااك

واي خدمه اانا حاضر

تأصيل لفكر جواز الذهاب للسحرة وان الامر عادي جدا ولا يجب ان نعطيه اي اهتمام سواء حلالا ام حرام.
ودعوة صريحة للذهاب للسحرةوفي الحديث ( من اتى كاهنا او عرافا فصدقه بما يقول فقد كفر بما انزل على محمد )

نعم الغايه تبرر الوسيله لكن بحدود المعقول ..........يعني مو نتعلم هالشغله .. اتمنى وصلت الفكره
كيــــــــــــــــف بحدود المعقول يعني هل السارق يسرق لكن يسرق قليل
ترى هذه القاعدة قاعدة يهودية الاصل

الكاهن اختلفووا بتعريفه ........في ناس قالت الكاهن اللي هو يتووقعلك المستقبل مثل اللي يقراون فنجان وكف ويتنبؤون عن طريق النجوم ووو..............اما الساحر يقولج اشياء صارت بالماضي وبعضهم يقولج ما اعرف بالمستقبل ...........المستقبل ما يعلمه الا الله
اورد لنا الاختلاف

ولكن .........انت كتبت الاستعانه بغير الله لا تجوز ...........على كلامك الاستغاثه بالانسان وبالطبيب لا تجوز

اذن انت هنا تجيز صراحة الاستعانة بغير الله وهذا شرك اكبر فاتق الله فيما تقول

ولا تنسى الادويه النفسيه عباراه عن مخدرات بس الضرروررات تبيح المحظورات

ومن قال انها مخدرات
وهل تعرف ضوابط الضروريات تبيح المحضورات

والله يا اختي ريم الحديث الاخير هل هو صحيح ولا مشهور ولا ضعيف ؟؟
دس السم في العسل لكي تهرب من الحقيقة فأنت لاتريد الحقيقة بقدر ماهو نشر لأفكار شيطانيه

بعد ما اكتشفت انه سحر استمريت فيها ماعندي مانع
ماعندك مانع !!!!!

وتعمد المعصيه ........يا اخي انا مو فارقه معي شي ..........انا اصلا عايش اتفرج عالناس اللي يتزوج واللي يجيب اولاد واللي يتوظف ويعمل واللي يشتغل بالتجاره واللي عايش سياحه وتسليه واللي يعمل مشروع وو

اما انا دوري اتفرج فقط .........

اعتراض على القدر صراحة

في النهاية كنت اتنمى الرد العلمي المبني على الكتاب والسنة لكن يبدو ان موضوعك كله خلط وغير واضح المعالم والغاية ويحتاج الى وقت وانت قاعد تنشر هذا .............. بسرعة كبيرة

يبدو انها لم ترق لك هذه الحقائق