قديم 05-11-2010, 10:45 AM   #1
غادة علي
عضو نشط

الصورة الرمزية غادة علي
غادة علي غير متواجد حالياً

Icon11 بسم الله الرحمن الرحيم

اانا حابها تكلم عن حالتي بتفصيل الممل والحالة لي انا فيها اول شئ انا عمري 34 متزوجة لي 15 سنة عندي 3 اطفال ...المهم بدأت الحالة عندي قبل زواجي وانا عندي 18 سنة لكن ما فهمت ايش هي بزبط وقاعدة اسبوع وكانت عبارة عن خوف من لا شئ وأرق ونتهت بسرعة ونسيتها اسرع واسرع وبعد زواجي بفترة جاتني لكن شئ علي خفيف ورحت الطوارئ علي بالي هبوط او شئ من هذا الحالات المهم وما عاد رجعت سنين ....وقبل سنة ونص تقريبا جاتني الحالة لكن بصورة قوية جدا كل تفكيري اني حموت وحمووت وحمووت كل شئ حوالي يحسسني اني ميتة حتى لما اجلس مع احد اقول بيودعوني وما حشوفهم ثاني وحتى الاكل لما حاول اكل افكر ما في فايدة انتي ميتة والله حتى لو اشوف قماش ابيض ابكي اقول كفن غير الاعراض الثانية من سخونة في ظهري وبطني وراسي وبرودة في الاطراف واضطراب في دقات القلب..المهم حاولت وحاولت ورحت دكتور لكن ما اخذت اي علاج..وعملت تحليل لغدة وهذا علي طلب الدكتور النفسي لانه يقول انها تأثر في النفسية ..انا والله حاربتها بقرب من الله يعني صلاة بسنن وتهجد وقران كل يوم ودعاء علي طول ومكة كل شوي وفادتني كمان التلبينة >شعير +حليب+عسل<كمان التفكير شغلته علي قد ما اقدر يعني افكر في اي شئ لو جاتني الحاله علي طووول اشغل نفسي واكلم حالي في اي شئ حتى لو ماله معني او تافه او اعمل رياضة واتحرك من مكاني ..والحمد الله علي كل حال وخفت الحالة لكن ما احسها اختفت او اني رجعت زي الاول :confused:يعني اقل سبب تطلع علي طوول وكأنها تستني مناسبة والله المستعان والشئ الثاني لي مضايقني العصبية والموديةوالكسل وصار الملل عندي سريع يعني فجأة ملل شئ مو طبيعي وكمان النوم قلق وماهو عميق ....... الله يعين الجميع علي حاله ويشفي الجميع ياااااااااااارب:redface:
المصدر: نفساني